انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهر الجيل التالي من أستون مارتن DBS موديل 2025 الجديد كلياً في صور تجسسية حديثة، بالإضافة إلى بعض المواصفات المسربة بشأن محرك الجيل التالي والذي من المتوقع أن يحتفظ بمحرك الـ V12 الحالي مع تعزيز قدراته الرياضية ليتجاوز 800 حصان.

أستون مارتن DBS موديل 2025

لنبدأ مع تصميم أستون مارتن DBS الجديدة حيث حصلت الكوبيه الرياضية على مصابيح أمامية جديدة، مع غطاء محرك محدث، وتصميم جديد لرسومات الشبكة الأمامية الأيقونية لسيارات أستون مارتن المختلفة.

على جانبي السيارة سوف نرى نفس الخطوط التصميمية للجيل الحالي من DBS مما يعني أن موديل 2025 سوف يعتمد على نفس الهيكل الحالي لسيارة أستون مارتن مع العديد من التحديثات التصميمية الخارجية والداخلية مع تعديلات ميكانيكية جديدة لتطوير أداء السيارة.

بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نرى أن أستون مارتن DBS سوف تقدم بمصابيح خلفية جديدة بتصميم مشابه لسيارة DB12 الجديدة، مع الكثير من التفاصيل التصميمية الهجومية بالمصد الخلفي مع منافذ عادم رباعية ضخمة.

أستون مارتن DBS موديل 2025

تشير التوقعات أن أستون مارتن DBS سوف تحصل على داخلية محسنة مثل أحدث طرازات العلامة الإنجليزية الجديدة، لتقدم بشاشة وسطية جديدة بقياس 10.25 إنش مع نظام معلومات ترفيهية جديدة، وعجلة قيادة محدثة، وكونسول وسطي يندمج مع لوحة القيادة ليحيط بسائق السيارة.

يستند أحد التقارير إلى بعض المصادر المتطلعة على تطوير الجيل التالي من أستون مارتن DBS أنها سوف تقدم بقوة قد تتجاوز 800 حصان، مما يعني أنها سوف تحصل على نسخة مطورة من محرك V12 سعة 5.2 لتر توين تربو الحالي لسيارة DBS.

أستون مارتن DBS موديل 2025

وتشير بعض التوقعات الأخرى أنها قد تستبدل محرك الـ V12 لصالح محرك مرسيدس V8 سعة 4.0 لتر توين تربو مثل سيارة DB12.

من المحتمل أن تظهر أستون مارتن DBS موديل 2025 الجديدة للمرة الأولى في هذا الصيف وبالتحديد في أسبوع مونتيري للسيارات بشهر أغسطس القادم، مع تدشينها بالأسواق قبل نهاية هذا العام.

شاهد أيضاً:

المصدر: Car scoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل