"بالفيديو" سقوط 52 سيارة في البحر اثناء نقلها على سفينة خلال العاصفة في اليابان 3

المربع نت – من المعروف أن الأشياء المجنونة دوماً ما تحدث في البلاد الروسية، بداية من الحوادث المميتة إلى المشاجرات الكبيرة بسبب القيادة، وعلى الرغم من أن هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تحكي عن مشاكل المرور في روسيا، وحواث السيارات، ألا أنه من الواضح أننا لم نشاهد شيئاً حتى الآن!

حادثة مروعة للغاية تقابلنا هذه المرة، ولكنها بعيدة عن حركة المرور، هذه المرة في مكان ما في بحر اليابان وبالتحديد فيما بين توياما (اليابان) وفلاديفوستوك (روسيا)، حيث علقت سفينة الشحن Astongate في وسط العاصفة وعلى متنها 64 سيارة.

"بالفيديو" سقوط 52 سيارة في البحر اثناء نقلها على سفينة خلال العاصفة في اليابان 4

هذه المشكلة لم تكن لتحدث في ظل الظروف العادية، ولكن الروس في السفينة لم يحملوا أنفسهم عناء الربط الجيد بعد التحميل، فعنما بدأت العاصفة قامت برفع السيارات من على سطح السفينة المتجمد إلى الماء لتغرق 52 من أصل 64 سيارة يابانية في الماء.

ربما تتساءل عن نتائج هذه الحادثة، الواقع ان صاحب سفينة الشحن يقوم بتوقيع وثيقة بأنه يقوم بنقل البضائع على مسؤوليته الخاصة، ما يعني أنه من الواجب أن يتحمل التكاليف، وبالتأكيد فأن الـ 12 سيارة التي تبقت لم تكن بحالة تصلح لتكون في صالات العرض بعد ذلك! شاهد مقطع الفيديو.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=38jDQkkaxT8[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة