المربع نت – إذا كنت تحب السيارة فانكويش الجديدة من استون مارتن، ولديك 1,2 مليون  ريال سعودي لتنفقها، فلديك الفرصة الآن لترى الشمس بدلاً من الحصول على نموذج كوبيه فقط، مع النموذج الجديد الذي قدمته استون مارتن بسقف قابل للطي، أطلق على هذا النموذج اسم “فولانت”, ومن بين العديد من المميزات التي اعلنت عنها استون مارتن والموجودة في سيارتها الجديدة

هي أن فولانت فانكويش الأولى من نوعها المكونة من ألياف الكربون، وهو أقسي نموذج للشركة منذ 100 سنة, سقف السيارة القال للكشف لم يأتي من مادة صلبة، ولكن بدلاً من ذلك جاء من نسيج جلدي خفيف، يستغرق ما يقرب من 14 ثانية لتغطيه سقف السيارة.

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 13

وبالمقارنة مع النسخة الكوبية، فالجديد فقط يظهر في مخرج العادم ومجموعة ازرار السقف، أما الدواخل فهي نفسها في النسخة الكوبية. ووزن السيارة 1,845 كيلو جرام، وهو ما يزيد عن النسخة الكوبية بتسع كيلو جرام فقط.

تحت غطاء محرك السيارة تجد نفس محرك الاستنشاق الطبيعي الذي يحمل الاسم الكودي AM11، سعة 6.0 لتر وقود V12 ينتج 565 حصان وعزم دوران 620 نيوتن لكل متر، لتنتقل القوة للإطارات الخلفية من خلال علبة التروس الأوتوماتيكية Touchtronic 2 من ست سرعات تماماً كما في النسخة الكوبية.

فولانت فانكويش في الأمارات العربية المتحدة ستكلف 1,3 مليون درهم اماراتي، ومن المقرر أن تبدأ أولي الشحنات بيعها قبل نهاية العام الحالي.

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 14

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 15

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 16

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 17

استون مارتن فانكويش فولانت بدون سقف تبدأ اسعارها من 1,2 مليون ريال سعودي Aston Martin 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة