A total fail, Natsuki nearby college to find a replica watches coffee shop and sat down over coffee to find out things about college rolex replica watches waiter. This waiter was a brunette Alice nose of the British girl, older than he looks slightly old, looks fair, plump figure. Just over the lunch hour, the store only a handful breitling replica watches of guests, you see Chun Xia Shuying able, she not only answered replica watches every question with a charming smile replica watches eyes also suggestive meaning. Natsuki no interest to her people, she only care about the information provided: This aristocratic rolex replica watches college housing only aristocrats, officials and wealthy families of the girls, the number of students has never been more than a replica watches thousand, according to the student's age and identity background divided into several classes, knowledge of course accounts for only a small part, most of the time replica watches training deportment, strive to impart high society and communication skills.

جيب جراند شيروكي 2014 صور واسعار ومواصفات Jeep Grand Cherokee

24

المربع نت – مضى ثلاث سنوات منذ أن اظهرت لنا شركة “جيب” صانعة السيارات الامريكية سيارتها جيب جراند شيروكي، والتي كانت أكثر سيارات الدفع الرباعي شهرة وانتشارا في العالم، والأن وصلت السيارة لمرحلة جديدة تستعد فيها للتحديثات الجديدة, ومن بين العدد الذي لا يحصى من سيارات الدفع الرباعي، حراند شيروكي هي السيارة الوحيدة التي قد تكون لا تحتاج إلى تحديثات في الوقت الحالي مع التصميم الذي لا زال يبدوا وكأنه الأحدث في العالم

وأقوى المنصات المعروفة حتى الآن من مرسيدس بنز والتي تحمل السيارة، ولكن ما زال المستخدم يتوقع المزيد في النسخة الجديدة من السيارة بالنسبة للمشترين الجدد، فأن التغيير الأوضح بالنسبة لهم سيكون في المصابيح LED الجديدة النهارية، التي تأتي جنباً إلى جنب مع المصابيح القياسية bixenon. مع التعديلات في الواجهة الامامية ومصابيح ضباب أقل قليلاً. في الخلفية ستجد مصابيح LED وهي تزينها، وتغيرات بسيطة تم أضافتها على بوابة السيارة الخلفية. اعادة تصميم السيارة جاء فقط ليريح المشترين الجدد بإضافة بسيطة ولكنها لا تجعل المستخدمين الحاليين للسيارة يغارون من النموذج القادم.

التغييرات الكبرى كانت في الداخل، مع التصميم الجديد لعجلة القيادة ثلاثية التوجيه، مع دواسة التبديل، مع الشاشة 7 بوصة الجذابة الجديدة في منتصف لوحة العدادات، مع مجموعة كبيرة من الزخارف الخشبية في مقصورة السيارة النسخة المحدودة من غراند شيروكي ستحصل على شاشة بعرض 8.4 بوصة UConnect مع جهاز الملاحة.

وربما يكون أكثر التغييرات هي ما حدثت في ناقل الحركة، وتم استبدال الذراع المعلقة القديمة، مع مقبض دودج T الإلكتروني، وتم استبدال صندوق التروس القديم بالخمس سرعات من مرسيدس مع صندوق تروس جديد ثماني السرعات كم كرايسلر.

ومع هذا التغير في صندوق التروس سيكون استهلاك الوقود أفضل في النسخة الجديدة من جراند شيروكي، مع مساعدة من محرك Pentastar بقدرة 290 حصان وبسعة 3.6 لتر V6 يستهلك 9.8 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة. أما المحرك ‘HEMI’ بسعة 5.7 لتر V8 تحسن بنسبة 10 في المائة ليحقق 16.8 لتر لكل 100 كم في المدينة و11.7 لكل 100 كيلو متر في الطريق السريع.

وللتأكد من قدرة السيارة تم اختبارها بكل نماذجها على منتجع الصحراء في طريق العين، بعد استأجراهم من أحد الوكلاء، للتأكد من قدرة كل سيارة فيهم.

عند صعود المنحدرات، تبقي السيارة في غيار أقل لعزم أشد، وعند الانزلاق تبدأ السيارة في زيادة النقلات بدون تردد. حتى أن لم تكن في وضع النقل الرياضي. وعند اختيار نظام الاسترينح في عجلة القيادة تجد أن دواسة التبديل اصبحت انعم بصورة ملحوظة.

عند السير على الطرق السريعة، تشعر بالفعل أنك في أفضل سيارات الدفع الرباعي، بالفعل سيارة لا يمكن مجاراتها من كل سيارات الدفع الرباعي الأخرى.

عند الاختبار في منتجع المها، أردنا أن تكون السيارة أكثر قدرة ورشاقة بالضغط على زر ترتفع الشاحنة 1.3 بوصة وفي المرحلة الثانية وعلى الطرق الأكثر وعورة من الممكن رفع السيارة إلى 2.6 بوصة.

عند الصخور الوعرة، لم تنافس سيارة أخري نموذج محرك Pentastar مع عزم الدوران الأكبر الذي جاء به.

الاطارات هي الأفضل مع الرمال الناعمة، سيارة للمهمات الشاقة بحق، ونادراً ما تقابل سيارة مع نظام جر قوي هكذا في وسط بيئتنا الصحراوية. ولكن اطارات أكبر في هذه السيارة قد يجعل الأمر في الصحراء متعة.

وفي النهاية:

بالرغم من السعر الكبير للسيارة، فهي الاولي في العالم من فئتها وهذا ما أثبته الاختبار الشخصي، رفاهية بدون حدود مصممة للطرق الوعرة، وكأنهم صمموا لصحرائنا، في النهاية، جراند شيروكي الجديدة هي السيارة الأولي في عالم الدفع الرباعي، وستظل في النموذج الجديد منها على نفس الحال.

الاسعار:

جراند شيروكي لاريدو بمحرك V6 وبسعة 3.6L وصندوق تروس أتوماتيكي 8 سرعات

بسعر 143,900 ريال سعودي.

جراند شيروكي ليميتد بمحرك سعة 5.7 لتر وثمان سرعات اوتوماتيكية

بسعر 165,300 ريال سعودي.

جراند شيروكي ليميتد محرك V6 وسعة 3.6 لتر وصندوق اوتوماتيكي 8 سرعات

بسعر 159,100 ريال سعودي.

جراند شيروكي أوفرلاند سعة 5.7 لتر لتر 8 سرعات اوتوماتيكي

191,200 ريال سعودي.

جراند شيروكي SRT8 بسعة 6.4L ومحرك V-8 HEMI وصندوق تروس 8-Spd اوتوماتيكي

بسعر 236,500 ريال سعودي.

صور جيب جراند شيروكي 2014 شاهد :

جيب شيروكي 2014 – جراند شيروكي 2014 – صور شيروكي 2014 – Grand Cherokee 2014 – المربع نت للسيارات

جيب شيروكي 2014 – جراند شيروكي 2014 – صور شيروكي 2014 – Grand Cherokee 2014 – المربع نت للسيارات

جيب شيروكي 2014 – جراند شيروكي 2014 – صور شيروكي 2014 – Grand Cherokee 2014 – المربع نت للسيارات

عبدالعزيز الدخيل محب لأخبار السيارات واعشق المحركات وعالم السرعة تجدني متواجد دائماً في معارض السيارات وطالب جامعي في الملك سعود

التعليق(24)

  1. اللي يشتريه بهذي الاسعار الله يشفيه عن نفسي اخذت يوكن بسعر ١٤٠ من التوكيلات ٢٠١٣ وسيارة تملى العين

  2. بمقارنة بسيطة سعر اعلى فئه من الشيروكي 236 الف وسعر اعلى فئه من التويوتا لاند كروزرVX-R ب 320 الف ريال الشيروكي يتميز بقوة المحرك وانظمة قيادة متعددة ونظام ترفيهي داخلي متطور وشكل انسيابي فخم
    عكس التويوتا الذي لم يتطور
    انها ثقافة الشراء

  3. سياره رياضيه عائليه دفع رباعي حطم جميع المقاييس وعن تجربه ، اتمنى اقتناء هذه السياره في اقرب وقت

  4. المشكله بالوكيل

    والله والله والله اني دخلت سيارتي عندهم وطلعوها بدون ماء بالرديتر

    وبعتها بخساره قويه لأني كرهتها

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *