المربع نت – من المهم جدا أن تكون رائحة السيارة جميلة من الداخل ٫ لأننا نقضي وقتا طويلا بها كل يوم ٫ وقد تتضايق من رائحة السجائر داخل السيارة ٫ خصوصا عندما تكون النوافذ مغلقة والمكيف يعمل.

لهذا في البداية ننصح بالتوقف عن التدخين داخل السيارة ٫ لأن هناك مضار صحية كثيرة ٫ ولكن نحن في هذا المقال في المربع نت بصدد تقديم طريقة فعالة من أجل إزالة رائحة السجائر من داخلية السيارة.

“شرح تقرير” شاهد كيفية ازالة رائحة الدخان من السيارة بسهولة اذا كنت من المدخنين

في البداية ٫ لابد من تنظيف طفاية السجائر الخاصة بالسيارة جيدا ٫ بل وغسلها بالماء والصابون وتنشيفها جيدا قبل تركيبها مرة أخرى ٫ لأن الطفاية تحتفظ براذحة السجائر إلى الأبد ٫ إلا اذا تم غسلها.

دخان السجائر ورائحتها تعلق بعفش السيارة ٫ خصوصا القماش٫ مثل السقف وسجاد الأرضية٫ لهذا عليك أن تحضر قليل من صودا الخبز أو الباكينج صودا وانتبه أن تكون باكينج صودا و ليس باكينج باودر ٫ وهي متوفرة في كل البقالات ومحلات السوبر ماركت وسعرها رخيص جدا ٫ وانشرها على أرضية السيارة ٫ يفضل تركها لأطول فترة ممكنة ٫ سيعمل هذا المسحوق على شفط الروائح الكريهة من سجاد الأرضية ٫ وبعد ذلك قم بشفطها بالمكنسة الكهربائية .

الخطوة الثانية ٫ أحضر طاستان من البلاستيك ٫ وعبئها بالماء ٫ وضع مع الماء قليلا من الخل المركز ٫ وقم بوضع قطعة قماش داخل كل طاسة٫ ضع واحدة منها في الأمام ٫ والثانية في الخلف ٫ لأطول فترة ممكنة ٫ سيعمل الماء والخل على شفط رائحة الدخان .

الخطوة الأخيرة وهي الأهم ٫ قم بتبديل فلتر الهواء الداخلي ٫ لأن رائة الدخان تعلق به ٫ وبعد أن تنفذ هذه الخطوات ٫ ستزول رائحة السجائر من السيارة .

Handsome Young Man smoking cigarette while Driving a Car

Handsome Young Man smoking cigarette while Driving a Car

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل