المربع نت – كشت صانعة السيارات اليابانية نيسان عن موديل العام القادم نيسان باترول 2016 رسمياً يوم امس خلال فاعليات معرض دبي الدولي للسيارات كما أعلنت ايضا بأن هذه النسخة تسمى ” الصحراء Desert Edition ” و هي المخصصة بالكامل للاسواق الخليجية .

هذه النسخة حصلت على العديد من التحسينات التي تجعلها مميزة عن النسخة الاعتيادية من السيارة نيسان باترول 2016 ، و ذلك حتى تتحمل السيارة قدرة السير في الامكان الوعرة و الصحراوية و الرمال و كذلك لكي تتحمل درجة الحرارة العالية فهي مخصصة بالكامل لكي تتمكن من خوض السباقات والمسافات الطويلة .

نيسان باترول 2017 نيسمو الجديدة نسخة “الصحراء Desert Edition” مع كامل المواصفات والسعر Nissan Patrol

صميم نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء : 
تأتي السيارة الجديدة بشبك امامي كبير الحجم به عدد من القضبان الحديدية الكروم كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى جانبي السيارة و بتقنية ليد LED كما يوجد مصابيح ضباب في أسفل المصد الامامي باطار معدني ذلك بالاضافة الى الاطارات بمقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي ، اما المصد الخلفي فهو ضخم الحجم و الاسطبات عريضة .

ولقد قامت الشركة بتجربة السيارة على مسافة كبيرة في الرمال و التي اسفرت عن نتائج ايجابية حيث يمكن للسائق الاستمرار في قيادة السيارة حتى و ان كانت الاطارات ذات ضغط منخفض ذلك بالاضافة الى توافر العديد من الامكانيات و التقنيات التي تجعل منها سيارة سفر مريحة ذلك بالاضافة الى الكاميرا الخلفية و خاصية البلوتوث .

واصفات محرك نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء : 
و على الرغم من اعتبار هذه النسخة هي الاعلى الا انها تتوافر بنفس المحرك للنسخة الاعتيادية من السيارة و هو سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر ذلك بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار نيسان باترول 2016 نسخة الصحراء : 
أعلنت شركة نيسان بأن نسخة باترول 2016 الصحراء سيبلغ سعرها 260 الف ريال سعودي و هو أعلى من المتوقع .

تقرير عن نيسان نيسمو باترول:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

New-Nissan-Patrol-2016-Desert

Nissan-Patrol-2016-Desert

The-Back-Of-Nissan-Patrol-2016-Desert

Side-Nissan-Patrol-2016-Desert

Interior-Nissan-Patrol-2016-Desert (1)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل