سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 13

المربع نت – مرة أخرى نأتي اليكم بمقطع فيديو مسرب لأحدث لقطات تم تسجيلها للنموذج الأولي من السيارة “سوبارو” اليابانية امبريزا WRX 2015، وحتى الآن لا توجد لدينا المعلومات الكافية عن نموذج 2015 من سيارة السوبارو, وقد يتساءل زوارنا الأعزاء عن الشكل الذي سيكون علية نموذج الإنتاج النهائي، وبرغم الصور المموهه، فمن المتوقع أن تكون نسخة دراماتيكية من مفهوم WRX، ومفهوم WRX هو المستخدم في السيارة امبريزا الحالية ومتوقع أن يتم تطويره

ليقدم جنباً إلى جنب أو قبل ظهور نموذج WRX المذكور مسبقاً, وغني عن القول إننا نأمل مخلصين إلا يكون هو نفس نموذج الإنتاج من السيارة سوبارو التي رأيناها وفتنا بها في معرض سيارة نيويورك الماضي.

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 14

وبغض النظر عن هل أن هذا هو جسم السيارة الذي نتوقعه ام لا، ما سوف نجده أسفل محرك السيارة هو نفس المحرك التربوتشارشيد بسعة 2.0 لتر والذي يعطي قدرة تقدر بـ 270 حصان، وفي حالة ما حمل المحرك شارة STi في سيارة السوبارو فستكون القدرة للسيارة كالعادة 300 حصان.

وستكون الإطارات الأربعة موصلة بعلبة تروس يدوية لدفع رباعي طيلة الوقت، وقد يتم تقديم ناقل الحركة المتغير باستمرار CVT كخيار للمشتري. وحتى تظهر المزيد من التفاصيل عن الأمر، لا نملك إلا أن ندقق مرة أخري في الفيديو لنعرف أكثر عن الأمر.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=bmucpycqVoQ[/youtube]

الصور

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 15

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 16

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 17

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 18

سوبارو امبريزا 2015 تظهر في نوربورغرينغ خلال الاختبار Subaru Impreza WRX 19

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة