المربع نت – منذ أن بدأ بيع سيارة “كاديلاك” عملاقة صناعة السيارات الامريكية الفاخرة ايه تي اس Cadillac ATS Coupe، حدثت ضجة كبيرة بسببها على كافة مستويات صناعة السيارات, حتى أنهم قد اضطروا للتقليل من إنتاج نموذج سي تي اس CTS في وقت إطلاق ATS, لإن السيارة الأخيرة كانت تسرق معظم مبيعات السيارة الأولى, والآن ستكون جاذبية السيارة ATS أكبر بمراحل بعد إضافة متغير الكوبية، والذي قد شاهده بالفعل وكلاء البيع في الولايات المتحدة الأمريكية

ووفقاً للمصادر التي تابعت السيارة فأن ATS الجديدة الكوبية تملك نفس مقابض الباب الموجودة في السيارة ATS السيدان، بدلاً من نفس التصميم المخفي للمقابض في نموذج CTS الكوبية الحالي.

كاديلاك ايه تي اس كوبيه الجديدة قادمة في العام المقبل لمنافسة بي ام دبليو الفئة الرابعة

وحسب ما ذكر موقع GMInside فأن السيارة من الداخل في نموذج الكوبية الجديد أقل حده وتشدداً من نموذج CTS الكوبية، كما أن أبواب السيارة أعيد تصميمها لتكون أطول، ولكن بغض النظر عن ذلك فهي مماثله في كثير من النقاط لدواخل السيارة السيدان من نفس النموذج.

وبالرغم من عدم وجود محدد لأطلاق السيارة ATS الكوبية، ولكن من المتوقع أن يكون اطلاقها في منتصف هذا العام. ونتوقع النجاح الشديد لهذه النسخة الرائعة بتصميم جاء في غاية الرقي والبساطة أعتمد في المقام الأول على تصميم CTS الكوبية الجديدة التي ظهرت مؤخراً في الأسواق.

كاديلاك ايه تي اس كوبيه الجديدة قادمة في العام المقبل لمنافسة بي ام دبليو الفئة الرابعة 7

كاديلاك ايه تي اس كوبيه الجديدة قادمة في العام المقبل لمنافسة بي ام دبليو الفئة الرابعة 8

كاديلاك ايه تي اس كوبيه الجديدة قادمة في العام المقبل لمنافسة بي ام دبليو الفئة الرابعة 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل