"بالصور" سيارة تقتحم صالة مطار جدة وتصيب وتقتل شخصين من الجنسية الايرانية 5

المربع نت – أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني أنه عند الساعة الرابعة واربعين دقيقة عصر اليوم وقع حادث اصطدام مُعدة أرضية بصالة الركاب رقم (13) بمجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة, ونظرا لقوة ارتطام المعدة بالصالة الواقعة بالدور الارضي من المبنى أدى الى تهشم الجدار الزجاجي للصالة ووصول المعدة الى منطقة انتظار الركاب, وقد نتج عن هذا الحادث المؤسف وفاة راكبين (امرأتين) من الجنسية الايرانية

"بالصور" سيارة تقتحم صالة مطار جدة وتصيب وتقتل شخصين من الجنسية الايرانية 6

"بالصور" سيارة تقتحم صالة مطار جدة وتصيب وتقتل شخصين من الجنسية الايرانية 7

وإصابة عدد (4) ركاب آخرين من نفس الجنسية حيث كانوا في انتظار موعد اقلاع رحلتهم على الخطوط السعودية رقم (2842) المتجهة الى طهران . وقد باشرت كافة الجهات الاسعافية والامنية وفرق الطوارئ بالمطار الحادثة وتم نقل الحالات المتوفاة والمصابين الى المراكز العلاجية بالمطار ومنها الى المستشفيات خارج المطار لاستكمال علاجهم فيما شرعت لجنة مشكلة من الجهات ذات العلاقة التحقيق في أسباب الحادث وملابساته.

وفي تمام الساعة 7:15 مساء غادرت حالتان من المصابين المستشفى وتم تصعيدهم مع باقي ركاب الرحلة المذكورة الى وجهتهم فيما يجري استكمال علاج الحالتين الباقيتين بالمستشفى.. والهيئة العامة للطيران المدني اذ توضح هذا البيان فإنها تعبر عن أسفها لما حدث بقضاء الله وقدره وتدعو بالرحمة للمتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة