تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 15

المربع نت – البدء ببيع “سانتا في” 2013 الجديدة كلياً من هيونداي في مختلف معارض المجدوعي للسيارات مصمّمة لكي تكون المركبة العائلية المثالية لأسلوب حياة المدينة في المملكة العربية السعودية دخلت “سانتا في” الجديدة كلياً من “هيونداي” مرحلة المبيعات في المملكة العربية السعودية وهي تطرح مفهوم التصميم المعروف باسم “حافة العاصفة” المتميّز مع تقنيّات متطوّرة واستخدام عملي جداً للمساحة ضمن مركبة بمواصفات جودة راقية ومع توفر خيار ثلاثة أنواع من المحرّكات

وخيار الدفع بعجلتين أو أربع عجلات، فإن المركبة الرياضية متعدّدة المهام الجديدة والملفتة للأنظار من المصنّع الكوري العملاق تبرهن مجدّداً بأن المركبات العائلية بإمكانها أن تكون ممتعة أيضاً.

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 16

ومنذ طرح طراز الجيل الأول في المملكة العربية السعودية، كسبت ’سانتا في‘ شعبية كبيرة بسبب العملية والاعتمادية العالية اللذين تتمتّع بهما، لكن الطراز الجديد يُضفي المزيد من الأناقة والابتكار والجودة الراقية إلى كل ما تتمتّع به المركبة أساساً. ولقد بلغت المبيعات الدولية حتى الآن أكثر من 2.5 مليون مركبة، و’هيونداي‘ واثقة الآن أيضاً من أن ’سانتا في‘ الجديدة كلياً للجيل الثالث ستستقطب العديد من العملاء الجدد إلى العلامة التجارية بينما تلبّي بشكل أساسي متطلّبات العائلات التي تبحث عن مركبة رياضية متعدّدة المهام تتميّز بالقوّة والعملانية على الطرقات العادية.

وتهدف هذه المركبة الرياضية متعدّدة المهام إلى الارتقاء بالمعايير بين المنافسين في المملكة العربية السعودية مثل طرازات ’تويوتا فورتشنر‘ و’مازدا سي إكس-9‘، وطرازي ’إيدج‘ و’إكسبلورر 2013‘ من ’فورد‘. ومن المتوقّع أن تبرهن أيضاً عن شعبية كبيرة خصوصاً بين أوساط العائلات الشابة التي تبحث بشكل أساسي عن مركبة عصرية محدّدة لتلبية متطلّبات الحياة اليومية في بيئة المدينة.

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 17

مدير التسويق الاستاذ خالد خلف الله

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 18

الأستاذ يوسف المجدوعي

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 19

الحضور

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 20

الحضور

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 21

ازاله الستار عن السنتافي

تدشين هيونداي "سانتا في" 2013 الجديدة كلياً تدخل بقوّة صالات عرض وكالة المجدوعي للسيارات 22

تجمع الحضور

وقال توفيق شوشه، المدير العام التنفيذي لشركة ’هيونداي المجدوعي‘: “تشكّل ’سانتا في‘ الجديدة كلياً الدليل الأحدث على التزام ’هيونداي‘ المستمر بإنتاج مركبات عصرية راقية. والجيل الجديد من ’سانتا في‘ لن يجذب فقط العملاء الحاليين في المنطقة عبر تصميمه الجديد الرائع والمستويات المحسّنة للتقنيّات القياسية الموجودة فيه، بل سيستقطب أيضاً مجموعة جديدة من عملاء المملكة العربية السعودية الذين يرغبون بمركبة رياضية متعدّدة المهام حقيقية وتتميّز بكونها عصرية وراقية.”

وترتكز ’سانتا في‘ الجديدة كلياً على فلسفة ’التصميم السائلي‘ الجديدة من ’هيونداي‘، مع مفهوم خاص يُعرَف بـ’حافة العاصفة‘ والذي يعتمد على الصور القوية والديناميكية التي تولّدها الطبيعة خلال تشكّل العواصف. ويتبنّى هذا المفهوم تصميم الشبك الأمامي السداسي المميّز لدى ’هيونداي‘ والمستخدَم في معظم مجموعة مركباتها الجديدة، كما أنه يولّد شكلاً مستقبلياً لهذه المركبة الرياضية متعدّدة المهام التي تبدو مناسبة تماماً للمدينة. أما التصميم الداخلي فهو أيضاً بارز وعصري، خصوصاً في الأمام حيث تتمتّع لوحة القيادة والكونسول الوسطي بلمسات راقية ترتبط عادة بسيارات الصالون الحديثة الفخمة.

وتتميّز ’سانتا في‘ الجديدة كلياً بكونها مركبة ’عصرية فاخرة‘ من كافة النواحي وهي ترسي معايير جديدة للفخامة والراحة ضمن فئتها. وإضافة لاستخدام المواد عالية الجودة في مختلف أرجاء المقصورة، شاملة خيار الكسوة الكاملة من الجلد، فإن الطراز الجديد يضمن تمتّع الركّاب برحلة مريحة مهما كانت الظروف المناخية في المنطقة، وهو يأتي قياسياً مع نظام تكييف هواء متطوّر يعمل يدوياً أو أوتوماتيكياً إلى جانب توفر خيار علبة التبريد في صندوق القفّازات.

وسوف تقدّر العائلات بكل تأكيد مستويات العملانية الكبيرة في ’سانتا في‘ الجديدة كلياً التي توفر أيضاً مساحة للأرجل رائدة بفئتها. ويمكن سحب وطي وفصل مقاعد الصف الثاني لتوفير خيارات عديدة من وضعيات الجلوس، بينما يمكن تخصيص المركبة أيضاً عبر تزويدها بمقعدين إضافيين يتم طيّهما في صندوق الأمتعة. وتضم مقصورة الأمتعة بدورها منطقتي تخزين أنيقتين تحت الأرضيّة وتوفر مساحة واسعة للتخزين تبلغ 585 ليتراً.

ومع الأخذ بالحسبان العائلات بشكل أساسي، فإن ’هيونداي‘ سعت للتأكّد من أن ’سانتا في‘ الجديدة كلياً هي من بين أمن المركبات في السوق. وتشمل أنظمة السلامة النشطة المتطوّرة جداً ’التحكّم الإلكتروني بالثبات‘ و’التحكّم بالمساعدة في صعود المرتفعات‘ الذي يمنع المركبة من الانزلاق للخلف على المرتفعات، إضافة إلى نظام ’التحكّم بمساعدة الكبح‘ الذي يوفر مزيداً من ضغط الكبح عند اكتشاف أي حالة طارئة. وإلى جانب ’نظام التحكّم بالجر‘، يوجد ضمن الطرازات الأعلى ’نظام إدارة ثبات المركبة‘ الذي يتيح مناورة أكثر ثباتاً خلال حالات الانزلاق المحتمَلة.

وستتوفر ’سانتا في‘ الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية بشكل رياضي من خمسة مقاعد، مع خيار مقعدين إضافيين يمكن طيّهما في صندوق الأمتعة. وسيبدأ بيع نسخة بقاعدة عجلات طويلة مع ثلاثة صفوف من المقاعد سنة 2013. ويتيح الطراز الجديد إمكانية الاختيار من بين ثلاثة أنظمة لتوليد الحركة هي: محرّك V6 جديد سعة 3.3 ليتر يولّد قوّة 270 حصاناً وحتى 318 نيوتن-متر من العزم، ومحرّك من أربع أسطوانات سعة 2.4 ليتر يولّد قوّة 176 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 227 نيوتن-متر، ومحرّك ديزل سعة 2.2 ليتر بقوّة 197 حصاناً و421 نيوتن-متر من العزم. ويحظى العملاء بخيار الدفع بعجلتين أو بدفع رباعي، إضافة لنظام نقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات.

وحرصت ’هيونداي‘، التي تتميّز بالابتكار دوماً، أن توفر ’سانتا في‘ الجديدة كلياً مجموعة من الخصائص والتقنيّات التي ترتبط عادة بسيارات السيدان الفاخرة والمركبات الرياضية متعدّدة المهام من الفئة الأعلى. وهي تشمل نظام ملاحة ذكي، وكاميرا للمساعدة في عملية الركن الخلفي، ومجس أوتوماتيكي متحسّس للأمطار، ونظام ’الكبح الإلكتروني أثناء الركن‘ ونظام Hi-Fi راقي مع شاشة من نوع TFT-LCD قياس 4.3 إنشاً ونظام صوت افتراضي، إضافة لفتحة سقف بانورامية واسعة

وذكرت شركة هيونداي ان سنتافي 2013 ستتوفر لدى وكالة الوعلان و المجدوعي و وكالة الناغي وكلاء هيونداي السعودية و جمعة الماجد في الامارات و شركة السيارات الوطنية في قطر و شركة شمال الخليج في الكويت و فيرست موتورز في البحرين و المؤسسة التجارية العمانية في عمان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة