المربع نت – تقريباً كل شركات صناعة السيارات الغربية تنضم اليها خط واسع من المنتجات التي تحمل علامتها التجارية, الشنط والسترات وغيرها العديد من الأفكار التي تساعد الشركات على أخذ 100 دولار إضافية منك مقابل زوج من الاحذية ومنشفة شاطئ تحمل شعار الشركة, تيسلا موتورز ستستخدم هذا الأسلوب هي أيضاً.

في بداية من شهر أكتوبر عندما يبدأ انتاج سيارتها ذات المحركين وذات الدفع الرباعي Model S P85D من خلال الحدث الرسمي شركة صناعة السيارات الامريكية ستعرض عديد من المنتجات التي تحمل شعار الشركة بناء على تقرير أخير تم نشره, المعروضات ليست بالكثيرة لنكن صادقين لكنها مجرد بداية.

“بالصور” تسلا موتورز تصنع ملابس وشنط ومحافظ فاخرة بعلامتها التجارية Tesla-Branded

كما ترى في معرض الصور هناك غطاء خلفي لهواتف ايفون وقفازات التي تمكنك من استخدام الايباد مثل شاشة المعلومات الخاصة Model S شنط رجال ونساء وتشكيلة من المحافظ لكنا هناك ملاحظة على هذه المصنوعات الجلدية.

بالمقارنة بمنتجات فيراري ولامبورجيني تيسلا تصنع منتجاتها من الجلد المعاد تدويره من عمليات التقليم الداخلية الخاصة بسيارتها تسلا Model S نعم بقية شركات صناعة السيارات الفارهة لن تفكر في فعل المثل لأنهم لا يشاركون نفس الفكر المحافظ على البيئة التي تتبناه شركة تيسلا موتورز.

بالإضافة الى هذه المعلومات الطفيفة قال المتحدث باسم شركة تسلا ان المصنوعات الجلدية الخاصة بهم يتوقع ان تطرح على المتجر الالكتروني الخاص بالشركة في وقت قريب.

tesla-leather-apparel-in-the-pipeline-bags-wallets-to-match-your-model-s-photo-gallery_1 tesla-leather-apparel-in-the-pipeline-bags-wallets-to-match-your-model-s-photo-gallery_2 tesla-leather-apparel-in-the-pipeline-bags-wallets-to-match-your-model-s-photo-gallery_3 tesla-leather-apparel-in-the-pipeline-bags-wallets-to-match-your-model-s-photo-gallery_4 tesla-leather-apparel-in-the-pipeline-bags-wallets-to-match-your-model-s-photo-gallery_5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل