مرسيدس جي 2016 سيكون أوسع بكثير وأكثر كفاءة وبمحركات إضافية Mercedes G-Class 3

المربع نت – تم تداول العديد من الشائعات في الايام القليلة القادمة عن الوحش الخاص بشركة مرسيدس لفئة G والذي يندرج ضمن سيارات الدفع الرباعي 4X4 أو 6X6 خاصة مع المنافسين الاخيرين، بحيث ليس من المستغرب أن الألمان يبذلون كل ما في وسعهم للحفاظ على الريادة وعلى التاج فئة G.

على الرغم من النجومية التي حصلت عليها سيارة مرسيدس “جي كلاس”، فانها تواجه معارضة صعبة من شركات السيارات الفاخرة وغيرها من أنظمة تابعة للرقابة الأوروبية الصارمة, أخبار السيارات في أوروبا نشرت مؤخرا قصة طويلة حقا عن الفئة- G، واصفة اياه بانه أسطورة حيث باعت الشركة 12،000 سيارة في الثماني الاول من العام الحالي، اي مايعادل الضعف مقارنة بنفس المدة من عام 2013.

مرسيدس جي 2016 سيكون أوسع بكثير وأكثر كفاءة وبمحركات إضافية Mercedes G-Class 4

الفئة- G يمكن ان يتسع ب 10 سم عام 2016

بعد التحديثات التي تم اجراءها على فئات تصنيف السيارات، فأنه تم تداول شائعات عن زيادة تقدر بنحو 10 سم في سيارات فئة g لعام 2016 في محاولة لتمييز الفئة- G عن غيرها، حيث ان المهندسين يدرسون سبل تطبيق القانون الذي ينص على اتساع سياراة فئة G بمقدار 10 سم أخرى، وهو ما يقرب من 4 بوصات، وبذلك يكون هذا خبر كبير لأنه سيحسن بجدية مساحة المقصورة.

المحركات الجديدة أو المحدثة سيتم تثبيتها من أجل الامتثال للوائح الانبعاثات، حيث ان شركة مرسيدس لديها تقارير جديدة خاصة بوضع تيربو مزدوج وقود والديزل 2.9 لتر والمستعمل في فئة- E. كل هذه التساؤلات  متروكة للمضاربة.

آخر فكرة عظيمة للألمان قد ترغب في إضافة محرك V6 مع  توربو مزدوج، بحيث تم تركيب هذه الوحدة 3 ليتر التي تنتج قوة دفع 333 حصاناً في  كل نماذج الفئة- C، حيث ان هذا الخيار قد يكون خيارا شعبياً مع المشترين الذين يرغبون في محرك البنزين.

2016-G-CLASS-SUV-GALLERY-009-GOI-D 2016-G-CLASS-SUV-GALLERY-005-GOE-D

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة