"مقارنة" بي م دبليو BMW 3 Series الجديدة Vs اودي Audi A4 الجديدة "صور ومواصفات" 3

المربع نت – لم يثبت القول الذي يردده العالم ان الاستراليون عاشقون لشراء السيارات الفخمة خلال الاعوام العشرة الاخيرة وخصوصاً عندما نتحدث عن قطاع سيارات السيدان المدموجة التقليدية وهي التي تتألف من سيارة اودي a4 وبي ام دبليو 3 ومرسيدس بنز c كلاس ولكزس is وفولفو s60 وانفينتي  Q50.

فمع وجود مقارنة للبيع ما بين عام 2004 و2014 حتى الان المبيعات لتلك النماذج وصل إلى 18 بالمائة في أسواق السيارات المختلفة الجديدة وهي تقريباً نفس النسبة في المبيعات بينما نجد الأداء ثابت في كل السنوات ولكن السيارات الألمانية هي الاشرس على الاطلاق في المنافسات ويتليها المنافسة القوية في شكل سيارات إنفينيتي q50.

"مقارنة" بي م دبليو BMW 3 Series الجديدة Vs اودي Audi A4 الجديدة "صور ومواصفات" 4

ولذلك نرى في هذه المنافسة والمقارنة الشرسة ان سيارة مرسيدس بنز C كلاس هي واحدة من السيارات الوافدة الجديدة القوية التي ستنال أكثر من المتوقع لها في هذا العام, شهدت كل من سيارة اودي وبي ام دبليو انخفاض ملحوظ في الأسعار مع زيادة في المعدات لتعويض الفرق.

الجولة الان ستكون لأثنين من البدائل وذلك من اجل معرفة إذا ما كانت سيارة إنفينيتي q50 بكل ما حل عليها من تطورات جديدة مع منافستها اليابانية لكزس is ودخول المنافس السويدي القوي فولفو s60 هي الأفضل في تطورات اليورو وهذه الجولة لا تنزعج منها فسوف نتبعها بالمواجهة النهائية مع الفئة c.

السيارة اودي الطموحة a4 تستخدم 2.0 لتر تربو في محرك البنزين مع إضافة أربعة أسطوانات وال bmw هي الأكثر قوة وتقدم 180 كيلو وط من الكهرباء و350 نيوتن متر في قوة عزم الدوران أيضا لدى السيارة اودي ثمانية سرعات تحول عزم الدوران بقوة كبيرة تعد سيارة مميزة وخصوصا من ناحية الاقتصاد فسيارة اودي تستهلك 7.0 لتر لكل 100 كيلو متر.

سيارة اودي مميزة وخصوصاً ان كنت من عشاق السفر سواء للأماكن الترابية الرطبة او الجبال الثلجية وذلك لان اودي كواترو هي المعيار الأساسي من خلال السير على سلاسل الثلوج وعملية الدفع الخاصة بها للعجلات.

كما ان فوائد الجر بها إضافية من ارسال الماكينة إلى كافة العجلات الأربع تكون واضحة وقوية كما انها تعمل على زيادة وزن السيارة وذلك لكي تكون أكثر تشبثا بالأرض الثلجية أكثر مما هي عليها.

من ناحية القدرات الخاصة باودي a4 فهي تعد بسعر مناسب مطروح لها وذلك من اجل مكافحة سيارات سي الجديدة ولكن bmw مازالت محتفظة بتسعيرتها ولكنها قامت بإضافة بعض المعدات القياسية الجديدة.

فهي مميزة في اختياراتها مع إضافة الكثير من التطورات لها, لكي نكون منصفين فأن مثبت السرعة هو خيار مستقل في حين ان سيارة a4 بها الكثير من المحكمات القياسية التي لا تتوفر في bm كما ان المصابيح الامامية مزدوجة بشكل أكثر احترافية.

تحقيق التوازن بها امر عالمي ومحترف وكل شيء في هذه السيارة مثالي بدرجة كبيرة ومازال في صالح السيارة اودي على الرغم من كافة التجهيزات القياسية في bmw والتي لا يمكن ان ينافسها أحد في هذه التجهيزات.

صوت الان:

[poll id=”22″]

IMG_6543 IMG_6250 IMG_6565 IMG_7527 IMG_7543 IMG_6443 IMG_6578 IMG_7125 IMG_7113

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة