المربع نت – سيارة هيونداي النترا 2016 “افنتي في بعض الدول الأخرى” يتوقع ان تطرح في الأسواق المحلية في كوريا الجنوبية خلال العام القادم, بناء على الصناعة ستطرح سيارة النترا الجديدة خلال النصف الأول من العام القادم. اليوم لدينا صور أوضح للموديل القادم من سيارة الصالون متوسطة الحجم وهي في أحد جراجات كوريا الجنوبية.

في البداية النترا هي واحده منم انجح موديلات هيونداي والذي تقرر ان يكشف عن الموديل الجديد الخاص ببها خلال النصف الثاني من العام القادم لكن مع طبيعة السوق المتغير السريعة. فقررت الشركة الكورية بمفاجئة الجميع, في الصور ستلاحظ التصميم الجديد لشبكة التهوئة الامامية المصممة من قبل هيونداي لكي تلائم أي موديل.

هيونداي النترا 2016 بشكلها الجديد كلياً تظهر في كوريا الجنوبية خلال إختبارها Hyundai Elantra

مع نجاح الموديلات الأخيرة التي أطلقتها هيونداي مثل جينسس الجديدة وسوناتا LF هيونداي ستستخدم خطوط التصميم الحديثة في الموديل الجديد من النترا والتي تطلق عليه طرق النحت.

بخصوص مصدر الطاقة النترا الجديد تستمد من محرك GDi بحقن مباشر من الجازولين ومحرك CRDi يعمل على الديزل يشبه محرك 1.6 جاما ومحرك U2 1.6 الذي تطوره هيونداي للقيادة.

الأداء ودواخل السيارة لم يتم تأكيدها بعد لكن بعض التقارير تشير الي إمكانية اصدار نسخة خاصة بمحرك كهربائي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=mMdExiOwLQM[/youtube]

2016-hyundai-elantra-scooped-in-south-korea 2016-hyundai-elantra-scooped-in-south-korea-1 2016-hyundai-elantra-shows-itself-photo-gallery_1 2016-hyundai-elantra-shows-itself-photo-gallery_4 2016-hyundai-elantra-shows-itself-photo-gallery_5 2016-hyundai-elantra-shows-itself-photo-gallery_6 2016-hyundai-elantra-shows-itself-photo-gallery_7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل