جاكوار XE 2016 الجديدة تكشف نفسها "صور ومواصفات وأسعار" Jaguar XE 3

المربع نت – انتظر العديد من متابعي معرض باريس للسيارات الكشف عن سيارة الجديدة “جاكوار XE”، والتي من المتوقع ان تكشف عن تقنيات حديثة في مجال تصميم السيارات، حيث من المتوقع نزول أول دفعة من سيارات الجاكوار XE في الايام القادمة على مستوى الاسواق الاوروبية في حين على  الولايات المتحدة أن تنتظر فترة أطول قليلاً.

في معرض باريس للسيارات، أعلنت جاكوار أن XE ستكون متاحة في المملكة المتحدة بسعر 26،995£ “ما يعادل 43505$ اي تقريباً 165,000 الف ريال سعودي” لنموذج SE الذي يتميز بقوة دفع 200 حصانا، 2.0 ليتر توربو في محرك البنزين.

جاكوار XE 2016 الجديدة تكشف نفسها "صور ومواصفات وأسعار" Jaguar XE 4

حيث من المقرر أن تصل جاكوار XE 2016 الى صالات العرض في المملكة المتحدة في ابريل نيسان عام 2015 وستقدم في خمسة مستويات : الصرفة “SE في المملكة المتحدة”، أر-سبورت، أس، برستيج ومحفظة.

ويتميز النموذج الداخلي بمقاعد من القماش المعالج بطبقة من الطلاء الاسود مع لمعان الناصع للأبواب بفضل تقنية التشطيب.

أر-الرياضية تتميز بمقاعد جلدية مع تدرج شبكة النسيج الخاصة بالزخرفة، بالاضافة الى تشطيب الابواب بالألومنيوم ، فضلا عن العلامات التجارية التي تميز أر-سبورت بفضل لوحات فقية على عجلة القيادة، أما بخصوص الهيكل الخارجي تتميز السيارة بفتحات التهوية الجانبية معدلة بتقنية المرور الحركي للهواء لضمان انخفاض السيارة أثناء السرعات العالية.

أما بخصوص نموذج أس هو اكثر نموذج XE موجهة نحو الأداء، ويتميز بمساحات داخلية وخارجية أكثر عدوانية مع مآخذ الهواء الموسع في المصد الأمامي

أخيرا، نموذج XE الأكثر فخامة “حافظة”، ويتميز بتصميم فريد على المقاعد الجلدية حيث يميز عن التصنيفات الاخرى بلونين للوحة القيادة وتشطيب الابواب بالألمنيوم.

Jaguar-XE-L1 Jaguar-XE-L2 Jaguar-XE-L3 Jaguar-XE-L4 Jaguar-XE-L5 Jaguar-XE-L6 Jaguar-XE-L7 Jaguar-XE-L8 Jaguar-XE-L9 Jaguar-XE-L10 Jaguar-XE-L11 Jaguar-XE-L12 Jaguar-XE-L13 Jaguar-XE-L14 Jaguar-XE-L15 Jaguar-XE-L16 Jaguar-XE-L17 Jaguar-XE-L18 Jaguar-XE-L19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة