رولزرويس تستقبل أكبر عملية شراء لفئة "فانتوم" بـ30 نسخه منها بقاعدة عجلات طويلة 3

المربع نت – أعلنت رولزرويس بان السيد ستيفن هونغ “Stephen Hung” قد قام بشراء اكبر مجموعة سيارات فانتوم “Rolls-Royce Phantom” في العالم وفي تاريخ الشركة ، وذلك بشرائة ثلاثين نسخة صنعت خصيصا له وبتفاصيل خاصة. وذلك لغرض استخدام السيارات في فندق “Louis XIII” الذي سيتم افتتاحه في منتصف عام 2016.

الطلبية ضمت ثلاثين نسخة خاصة من “Phantom” ، اثنتين منهم هم أغلى نسختين فانتوم في العالم، والتي جاءت بإكسسوارات خاصة ومطلية بالذهب ، إضافة الى ان الثلاثين نسخة تم تصميمهم بشكل خاص وحصري ،وجميع النسخ بقاعدة العجلات الطويلة لها.

رولزرويس تستقبل أكبر عملية شراء لفئة "فانتوم" بـ30 نسخه منها بقاعدة عجلات طويلة 4

ستتميز النسخ الـ30 بتصميم مختلف للساعة الداخلية ، والتي تم تصنيعها وابتكارها من شركة جراف “Graff” للساعات العالمة. وحصلت النسخ على اللون الأحمر من الخارج ، واللون الأسود والأبيض في مقصورتها مع نقشة اسم الفندق “Louis XIII” على مساند الرأس ، وسيتم استخدام السيارات لنقل نزلاء الفندق.

Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-1 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-2 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-3 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-4 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-5 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-6 Rolls-Royce-Phantom-EWB-Louis-XIII-Hotel-Macau-7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة