جنرال موترز تضيف الخط الثالث للإنتاج في مصنع انتاج شيفي بولايتي كولورادو وGMC كانيون 3

المربع نت – يجب ان نراقب هل هناك من يزال يفضل شراء سيارات بيك اب متوسطة الحجم لكن التجار ينتظرون الموديلات الجديدة من شيفي كولورادو 2015 وGMC كانيون وجنرال موتورز التي ستنضم الى الإنتاج قريباً.

جنرال موتورز أعلنت الأربعاء الماضي انها ستضيف خط انتاج جديد لمصنع مينتز فيلا ميزوري والذي بدأ في الإنتاج في نيو كولورادو وكانيون هذا يعني انها ستضيف حوالي 750 وظيفة جديده للمصنع الذي يوظف بالفعل 2600 موظف وينتج سيارات بيك اب وشيفي اكسبريس وGMC سافانا العائلية.

جنرال موترز تضيف الخط الثالث للإنتاج في مصنع انتاج شيفي بولايتي كولورادو وGMC كانيون 4

جنرال موتورز سبق واستثمرت 513 مليون دولار في تجديد المنشأة واضافا وظائف جديده وذلك لاستيعاب الإنتاج من سيارات البيك اب الجديدة. مدعوم بطلبات سابقة لسيارتها بمقدار 30 ألف سيارة من كولورادو وكانيون وذلك قبل البدأ في بيعها بشكل رسمي وتتوقع جنرال مويتورز زيادة الطلب على سيارتها مع بداية بيعها بشكل رسمي.

مصنعي كولورادو وكانيون سيبدئان في البيع خلال هذا الخريف بسعر يبدأ من 21 ألف دولار لموديل شيفي و36 ألف دولار لسيارتها ذات الدفع الرباعي V6 وجنرال موتورز التي تعمل كلاعب رئيسي لهذه الفئة منذ العديد من السنوات والتي تجد منافسة فقط من سيارات تاكومو من تويوتا وفرونتير من نيسان.

GMWentzvilleJobs04 GMWentzvilleJobs05 GMWentzvilleJobs06 GMWentzvilleJobs07 GMWentzvilleJobs10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة