مرسيدس جي تي Mercedes AMG GT 2015 الجديدة كلياً "صور ومواصفات وفيديو" 3

المربع نت – إذا كنت تريد المزيد من مرسيدس بنز الجديدة AMG GT قمنا بتجميع بأشمل مجموعة صور للسيارة وإذا لم يكن هذا كافياً اصطحبنا معها مجموعة من مقاطع الفيديو الحديثة للسيارة.

إذا لم يكن لديك مانع للتجول قليلاً قبل تصفح مجموعة الصور التي قمنا بأعدادها هذه بعض الأفكار التي نشاركك بها لسيارة AMG GT بداية من حقيقة انها أكثر السيارة الأوربية قوة منذ صور سيارة جاكوار E-Type.

مرسيدس جي تي Mercedes AMG GT 2015 الجديدة كلياً "صور ومواصفات وفيديو" 4

إذا كنت تفضل تجاهل كل هذه النقاط عن سيارة AMG GT وكيف ان الربع الخلفي من السيارة مشابه لخطوط تصميم بورش 911/928 وجاغوار F-Type لكن بقية تصاميم السيارة تبدو رائعة جداً.

بعد الانتهاء من التصميم الخارجي هل لاحظت كم كبير حجم المقصورة الرئيسية للقيادة خاصة الجزء السفلي بين المقاعد وكيف ان المقصورة تسيطر على هيكل السيارة، بالتأكيد عرفت سابقاً ان المحرك بداخل السيارة يحتوي على ثمانية أسطوانات منظمة على شكل V.

نقطة واحدة اخيره: المحرك على الأرجح سيكون تربو تشارج ومن أحد مقاطع الفيديو المرفقة يظهر صوت محرك بسعة 4 لتر وثمانية أسطوانات. وفي حالة رفع قدرة سيارات GT ستصحبها نظام تنظيم العادم من خلال زر على وحدة تحكم سيارة AMG.

Mercedes-AMG-GT-Carscoops1 Mercedes-AMG-GT-Carscoops2 Mercedes-AMG-GT-Carscoops3 Mercedes-AMG-GT-Carscoops4 Mercedes-AMG-GT-Carscoops5 Mercedes-AMG-GT-Carscoops6 Mercedes-AMG-GT-Carscoops7 Mercedes-AMG-GT-Carscoops8 Mercedes-AMG-GT-Carscoops9 Mercedes-AMG-GT-Carscoops10 Mercedes-AMG-GT-Carscoops11

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة