المربع نت – أصابنا الحزن الشديد عندما وجدنا سيارة بورش 911 تغرق في مياه موحلة فهي تعد من أهم السيارات التي يفضلها الكثيرون, لم تكن الست حاملات المسطحة التي في السيارة كافية لكي تمنع الفيضان من أن يدمر أجزاء معينة في شاطئ البحر الروماني خلال هذا الأسبوع مع الصور المجاورة التي توضح الطقس السيء في كونستانا والذي لم تستطع السيارة أن تتحمله وغرقت في الفيضان الذي حدث.

الصورة الداخلية تعد هي الأكثر إيلاماً والتي توضح الشوارع مع الماء الذي غمر تجاويف السيارة في عدة أجزاء حتى دخل إلى مقدمة منتصف مساند الأذرع وعلى ما يبدو أن السائق قد حصل على كل ما استطاع الحصول عليه من علبة القفازات وأشعل أضواء الخطر في الأعلى والأيسر لكي يترك تنبيها على وجود السيارة.

“بالصور” بورش 911 تغرق في فيضانات الشواطئ الرومانية وتتعطل بالكامل Porsche 911

وبالطبع فإنه من المفترض علينا أن نتحدث عن تأمين مقترن لكي نتلافى الأضرار التي حدثت في السيارة كما إنه توجد حالات كافية عندما تتعرض السيارات لمحن مشابهة فيتم تجديدها لكننا لسنا في مزاج جيد للبحث في هذا الأمر, ما الذي يمكننا قوله بعد؟ على الأقل فإن سيارة بورش نموذج 911 لم تنته في قاع بحيرة ولم نستطع إنقاذها مثل سيارة فورد فوكس آر إس التي تحدثنا عنها منذ فترة قريبة.

porsche-911-caught-by-the-flood-drowns-in-muddy-water_1 porsche-911-caught-by-the-flood-drowns-in-muddy-water_2 porsche-911-caught-by-the-flood-drowns-in-muddy-water_3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل