جاكوار اكس اي سيدان الجديدة القادمة ستكون بلوحة قيادة وتكنولوجيا جديدة Jaguar XE 3

المربع نت – إذا رأيت وجه جاكوار إكس إي ستكون قد رأيت جسمها كاملاً ورأيت كيف تبدو بدون أغطيتها والآن جاكوار تريدك أن ترى مقصورتها من خلال صور بالأشعة السينية.

لوحة القيادة تظهر متأثرة بمجموعة أجهزة القياس المزدوجة ومركز دعامة أسفل المنافذ الهوائية على الرغم من أن جاكوار لم توضح شيءً عن التصميم.

جاكوار اكس اي سيدان الجديدة القادمة ستكون بلوحة قيادة وتكنولوجيا جديدة Jaguar XE 4

بدلاً من ذلك فقد صبت جاكوار اهتمامها على المزايا التقنية في السيارة متضمنة نظام التحكم الترفيهي الجديد كلية مع شاشة تعمل باللمس بحجم ثمانية إنشات مع هاتف ذكي متناسب مع الرقابة الداخلية و أنظمة الأندرويد كما يعمل النظام كذلك كواي فاي هوت سبوت للأجهزة المتعددة.

كما صرحت جاكوار بأنها سوف تعرض العديد من التطبيقات المخصصة لمستخدمي الهاتف الذكي للتحكم في وظائف مثل بحث الباب و تشغيل المحرك من أي مكان في العالم, وستتيح إكس إي كذلك نظام العرض الرئيسي التي تدعي جاكوار أنها أول من صنعته, التقنيات المستخدمة تتيح للسائق مجموعة من المعلومات مثل السرعة و التوجيهات الملاحية مع وضوح أعلى و توجيهات أقل بالإضافة إلى جودة صورة أفضل.

ومن المتوقع أن يتم طرح السلسلة الثالثة لأول مرة في الأسواق في اليوم الثامن من الشهر التاسع الميلادي قبل العرض الأول العالمي في معرض باريس العالمي للسيارات في الشهر العاشر الميلادي و طرحها في الأسواق في وقت مبكر من السنة القادمة.

Jaguar-XE-1 Jaguar-XE-3 Jaguar-XE-4 Jaguar-XE-5 Untitled-2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة