"فيديو" مرسيدس جي 6x6 63 تختبر سرعتها على حلبة السباق في هولندا G63 6X6 3

المربع نت – اختبرت سيارة مرسيدس جي 6X6 63 سرعتها على حلبة بارك زاندفورت في هولندا إلى جانب مجموعة من السيارات الرياضية الفائقة من طرازات فيراري و ماكلارين و مازيراتي.

وتعتبر مرسيدس جي 6X6 63 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، مع نظام تعليق معدل ومتميز من شركة “أولينز”.

"فيديو" مرسيدس جي 6x6 63 تختبر سرعتها على حلبة السباق في هولندا G63 6X6 4

ولا تقف إمكانيات مرسيدس جي 6X6 63 المتوحشة عند هذا الحد، حيث تم تصميم السيارة ذات الدفع السداسي بطريقة تمنعها من التعرض “للتغريز” أثناء القيادة في مناطق الكثبان الرملية أو الصحراء، كما يمكن التحكم في ضغط الهواء في الإطارات أثناء القيادة سواء بالزيادة أو التخفيض وهو ما لم يكن متوفر في نسخة مرسيدس جي 63 ذات العجلات الأربع.

وتلاقي سيارة مرسيدس جي 6X6 63 إنتشاراً واسعاً في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر الأشخاص الذين قاموا بشراء سيارة مرسيدس ذات الست عجلات بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي ويمكنك أن تشاهد صور سيارته التي تحمل لوحة ق ل ق 999 الموجودة في الأسفل.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=u0T6A9dLYbI[/youtube]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة