A total fail, Natsuki nearby college to find a replica watches coffee shop and sat down over coffee to find out things about college rolex replica watches waiter. This waiter was a brunette Alice nose of the British girl, older than he looks slightly old, looks fair, plump figure. Just over the lunch hour, the store only a handful breitling replica watches of guests, you see Chun Xia Shuying able, she not only answered replica watches every question with a charming smile replica watches eyes also suggestive meaning. Natsuki no interest to her people, she only care about the information provided: This aristocratic rolex replica watches college housing only aristocrats, officials and wealthy families of the girls, the number of students has never been more than a replica watches thousand, according to the student's age and identity background divided into several classes, knowledge of course accounts for only a small part, most of the time replica watches training deportment, strive to impart high society and communication skills.

“بالصور” صحيفة الديلي ميل البريطانية تصف الاثرياء العرب في لندن وسيارتهم بـ”السفهاء”

10

المربع نت – وصفت اشهر صحيفة محلية في بريطانيا “الديلي ميل” العرب الاثرياء وسياراتهم التتي تتواجد الان في العاصمة اللندنية بـ”السفهاء” وتقول بأنه اصبح تكدس شوارع نايتسبريدج في لندن العاصمة البريطانية بأفخم واغلى السيارات السوبر الرياضية التي يملكها العرب الاثرياء ويتدفقون من الشرق الأوسط إلى لندن لقضاء فصل الصيف ظاهرة وحدث سنوي يشبه افخم السيارات التي تعرض في كبرى معارض السيارات.

ان تدفق السيارات الرياضية المملوكة للعرب الأثرياء أصبحت مناسبة سنوية في نايتسبريدج وكنسينغتون في لندن وبحسب تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية يعتقد أن العرب يأتون من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة للهروب من أشهر الصيف الحارة وبصحبتهم افخم السيارات مثل مرسيدس AMG، ورنج روفر بالعديد من الألوان الزاهية ورولز رويس وبنتلي وبورش وبوجاتي وباجاني والعديد من العلامات الفاخرة.

لكن بقدر سعادة السكان المحليون في لندن الذين يتجمهرون امام هذه السيارة النادرة الا انهم يقلقون بسبب أصحاب السيارات العرب الاثرياء الذين لايحترمون قواعد وقوف السيارات مما يؤدي ذلك للخطر ويعترف مجلس المدينة انه من الصعب للغاية مراقبة كل السيارات وفرض العقوبات على وقوف السيارات فالسيارات من دولة الإمارات العربية وحدها تكبدت غرامات فى لندن تعدت 30،000£ العام الماضي.

وبحسب صحيفة الديلي ميل ان هذه السيارات الفارهه تقضي باقي الأشهر من العام في دبي والرياض والدوحة محبوسه داخل الكراجات الواسعة في القصور ولكن عند وصول فصل الصيف تنطلق هذه السيارات السوبر الرياضية المملوكة للعرب غالية الثمن الى لندن حتى اصبح هذا الحدث في لندن  يشبة بطولة التنس في بطولة ويمبلدون أولعبة الكريكيت في مجلس اللوردات.

وشهدت العاصمة البريطانية لندن طفرة في عدد سيارات لامبورجيني، وفيراري وبوجاتي في شوارعها التي يمتلكها القطريين، السعوديين، الإماراتيين والكويتيين والذين انتقلوا إلى بريطانيا هرباً من أشهر الصيف الحارة جدا في منطقة الشرق الأوسط.

ولكن العدد المتزايد من السيارات الرياضية في جميع أنحاء منطقة نايتسبريدج يسبب بعض  المشاكل والقلق للسكان المحليين بشأن انتهاكات قواعد وقوف السيارات والقيادة الخطرة المحتملة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=WfNysYDM-FI[/youtube]

IMG-20140806-WA0086 IMG-20140806-WA0087

Abdulrahman رئيس تحرير المربع نت

التعليق(10)

  1. شي مستغرب فعلا ان تسافر وتشحن مركبتك الفارهة معك الى لندن ! اليس بالمدينة مواصلات ومكاتب تاجير مركبات ! اذا الهدف الاستعراض ولو انه بقي كذلك لاستوعب الاجنبي ولكن يصحبه خرق للقانون !

  2. اجل 2% بيخذون من رواتب الشعب المغلوب على امره
    وبالاخير بيستفيد منها هالاشكال
    …الوضع مدحدر

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *