“بالصور” صحيفة الديلي ميل البريطانية تصف الاثرياء العرب في لندن وسيارتهم بـ”السفهاء” المربع نت

الاخبار العاجلة

“بالصور” صحيفة الديلي ميل البريطانية تصف الاثرياء العرب في لندن وسيارتهم بـ”السفهاء”

أغسطس 9th, 2014 | بواسطة Abdulrahman | عدد الزيارات 12,145

“بالصور” صحيفة الديلي ميل البريطانية تصف الاثرياء العرب في لندن وسيارتهم بـ”السفهاء”
أخبار السيارات
10

المربع نت – وصفت اشهر صحيفة محلية في بريطانيا “الديلي ميل” العرب الاثرياء وسياراتهم التتي تتواجد الان في العاصمة اللندنية بـ”السفهاء” وتقول بأنه اصبح تكدس شوارع نايتسبريدج في لندن العاصمة البريطانية بأفخم واغلى السيارات السوبر الرياضية التي يملكها العرب الاثرياء ويتدفقون من الشرق الأوسط إلى لندن لقضاء فصل الصيف ظاهرة وحدث سنوي يشبه افخم السيارات التي تعرض في كبرى معارض السيارات.

ان تدفق السيارات الرياضية المملوكة للعرب الأثرياء أصبحت مناسبة سنوية في نايتسبريدج وكنسينغتون في لندن وبحسب تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية يعتقد أن العرب يأتون من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة للهروب من أشهر الصيف الحارة وبصحبتهم افخم السيارات مثل مرسيدس AMG، ورنج روفر بالعديد من الألوان الزاهية ورولز رويس وبنتلي وبورش وبوجاتي وباجاني والعديد من العلامات الفاخرة.

لكن بقدر سعادة السكان المحليون في لندن الذين يتجمهرون امام هذه السيارة النادرة الا انهم يقلقون بسبب أصحاب السيارات العرب الاثرياء الذين لايحترمون قواعد وقوف السيارات مما يؤدي ذلك للخطر ويعترف مجلس المدينة انه من الصعب للغاية مراقبة كل السيارات وفرض العقوبات على وقوف السيارات فالسيارات من دولة الإمارات العربية وحدها تكبدت غرامات فى لندن تعدت 30،000£ العام الماضي.

وبحسب صحيفة الديلي ميل ان هذه السيارات الفارهه تقضي باقي الأشهر من العام في دبي والرياض والدوحة محبوسه داخل الكراجات الواسعة في القصور ولكن عند وصول فصل الصيف تنطلق هذه السيارات السوبر الرياضية المملوكة للعرب غالية الثمن الى لندن حتى اصبح هذا الحدث في لندن  يشبة بطولة التنس في بطولة ويمبلدون أولعبة الكريكيت في مجلس اللوردات.

وشهدت العاصمة البريطانية لندن طفرة في عدد سيارات لامبورجيني، وفيراري وبوجاتي في شوارعها التي يمتلكها القطريين، السعوديين، الإماراتيين والكويتيين والذين انتقلوا إلى بريطانيا هرباً من أشهر الصيف الحارة جدا في منطقة الشرق الأوسط.

ولكن العدد المتزايد من السيارات الرياضية في جميع أنحاء منطقة نايتسبريدج يسبب بعض  المشاكل والقلق للسكان المحليين بشأن انتهاكات قواعد وقوف السيارات والقيادة الخطرة المحتملة.

YouTube Preview Image

IMG-20140806-WA0086 IMG-20140806-WA0087

تابعنا في تويتر
تابعنا في فيس بوك
تابعنا في انستقرام Instagram

10 تعليقات

  1. حمد قال :

    شي مستغرب فعلا ان تسافر وتشحن مركبتك الفارهة معك الى لندن ! اليس بالمدينة مواصلات ومكاتب تاجير مركبات ! اذا الهدف الاستعراض ولو انه بقي كذلك لاستوعب الاجنبي ولكن يصحبه خرق للقانون !

    Thumb up 7+ 0- Thumb down

  2. none قال :

    صحيح

    Thumb up 1+ 0- Thumb down

  3. برتقان قال :

    اجل 2% بيخذون من رواتب الشعب المغلوب على امره
    وبالاخير بيستفيد منها هالاشكال
    …الوضع مدحدر

    Thumb up 5+ 0- Thumb down

  4. سعود قال :

    مرض الله يشافيهم ولا يبلانا

    Thumb up 3+ 0- Thumb down

  5. mr amg قال :

    يعمي الفلوس تخليك بنفوس

    Thumb up 1+ 0- Thumb down

  6. قناعي قال :

    الله لا يواخذنا

    Thumb up 2+ 0- Thumb down

  7. Free Falcon قال :

    فشلتونا رايحين تصيفوا وﻻ تتفشخروا.

    Thumb up 2+ 1- Thumb down

  8. ..دحماني 379 قال :

    …فعلآ سفهاء

    Thumb up 1+ 0- Thumb down

  9. solom قال :

    احساس بالنقص. هذا كل ما في الأمر

    Thumb up 1+ 0- Thumb down

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *