المربع نت – طبقاً لما يقوله المديرين التنفيذين لشركة مرسيدس أنه بعد أقل من ستة أشهر سيبدأ مصنع بريمن إنتاج سيارة Mercedes C-Class LWB الجديدة كلياً لبدء تصنيع النموذج الجديد منها لتصبح بذلك بكين في المركز الرابع على العالم لتصنيع النموذج الجديد من هذه السيارة.

وقال هوبرتوس Troska عضو مجلس إدارة شركة دايملر AG المسؤولة عن الصين أن الفئة C هي جوهر تنمية السيارة في الصين مع اكثر من 150.000 سيارة من طراز Mercedes C-Class LWB لتسليمها للعملاء لتصبح بذلك الصين ثاني اكبر سوق لإنتاج الفئة C من هذه السيارات.

مرسيدس سي كلاس 2015 سيبدأ انتاجها في الصين رسمياً Mercedes C-Class

وقد أنتجت الصين حصرياً تصميم متطور لسيارة Mercedes C-Class LWB بقاعدة عجلات طويلة.

وقد أضاف المنفذين قاعدة العجلات من الفئة C -L هو 80mm والاضافي (3.15in) لفترة طويلة لتقدم للعملاء مساحة اكبر في السيارة للركاب في المقعد الخلفي بالإضافة الى تعديلات على المقعد الامامي للركاب لمزيداً من الراحة، بالإضافة الى تقديم نموذج كامل لمساعد السائق بوحدة تحكم شبه ذاتي ووظائف اللمس عن طريق الكتابة اليدوية الصينية.

وقد تم إنتاج محركات BBAC  لفئة C-L الجديدة محلياً في بكين ومجموعة بقوة تصل من 154hp (156PS) إلى 362hp (367PS).

ويتم تقديم ذلك من خلال نوعين هما سيدان وسيدان سبورت مع  نافذة او مصبغة كلاسيكية و فئة AMG ذات التصميم الهوائي الايروديناميكي، وسوف يتم تقديم مرسيدس بنز الفئة C-L في الصين في شهر سبتمبر القادم.

Mercedes-C-Class-L-1 Mercedes-C-Class-L-2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل