"بالصور" افضل وأغلى اليخوت الفاخرة في مدينة موناكو الفرنسية يملكونها الاغنياء في العالم 3

المربع نت – انه شيء واحد عظيم وهو امتلاك جراج لمحبي تجميع السيارات النادرة الجميلة اذا كنت حقا تريد وضع نفسك ضمن هؤلاء النخبة في الحقيقة انت تبحث على يخت وليس اي يخت, يخت من اليخوت الفاخرة التقط رافائيل بيلي عدد ضخم من اليخوت الفاخرة على مستوى العالم وبالتحديد في مدينة موناكو.

ما بين جميع اليخوت الفاخرة على مستوى العالم يخت اكليبس ثاني اكبر يخت في العالم ويخت اكليبس الفخر يمتلكه رجل اعمال روسي شهير جداً رومان ابراهيموفيتش.

"بالصور" افضل وأغلى اليخوت الفاخرة في مدينة موناكو الفرنسية يملكونها الاغنياء في العالم 4

وهذا اليخت قد تم بناءه على يد بلوم فوس في مدينة هامبورغ الجميلة الالمانية في عام 2009 وقد كلف انشاء هذا اليخت الضخم مبلغ قدره 340 مليون يورو و يبلغ طول هذا اليخت العظيم 533 قدم و يوجد 70 منزل للطاقم داخل اليخت وايضاً يوجد مكانين حتى تستطيع الطائرات الهبوط بسلام وامان.

بالإضافة الى وجود بخت فاخر اخر يطلق عليه اسم توباز يعتبر توباز خامس اكبر يخت على مستوى العالم ويبلغ طوله 483 قدم وقد تم بناء يخت توباز في عام 2012 على يد شخص اسمه ليرسن في مدينة بيرمان في المانيا وله نفس سمات اليخوت الكبيرة حمام سباحة رائع وايضاً يوجد جاكوزي ومكان مخصص لهبوط الطائرات ومالك هذا اليخت اسمه منصور ابن زياد وهو نائب رئيس وزراء دولة الامارات العربية المتحدة وهو الأخ غير الشقيق للرئيس الحالي خليفة ابن زايد.

luna-3

ace al-mirqab amevi-eclipse cakewalk-1 cakewalk-2 chopi-chopi-2 dilbar-4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة