المربع نت – اطلق نسيان صنى موديل 2015 الاسبوع الماضي فى دول مجلس التعاون الخليجي فى حفل اقيم فى دبي، بعد ان خضعت سيارة نيسان 2015 لمزيد من التحديثات وتشمل التغييرات تجميل المصابيح الامامية الجديدة والمصد بالإضافة الى اعادة تشكيل المصد الخلفي لخفض المستويات المرتفعة، وايضاً توجد عجلات سبيكية جديدة والمرآة مثبتة على المؤشرات وتوجد ايضاً زركشة اضافية من الكروم.

اما التجديدات الداخلية في سيارة نيسان صني 2015 فكانت عبارة عن إعادة تصميم الكونسول الوسطي وايضاً تجديدات في نظام الصوت لكي يكون افضل من السابق اما عجلة القيادة فمأخوذة من موديل سيارة “نيسان سنترا”، ايضاً الشاشة تعمل باللمس فيمكنك في نظام الاتصال في نيسان قراءة رسائل الفيسبوك الخاص بك أو شيء من هذا القبيل.

نيسان صني 2015 بتحديثاتها الجديدة تصل الى دول الخليج “صور ومواصفات” Nissan Sunny

النموذج الأساسي بالسيارة به نوافذ كهربائية أمامية وعجلات من الصلب وقفل مركزي، مستويات الطراز ايضاً بها ميزات اخرى مثل نوافذ كهربائية في الخلف ودخول بدون مفتاح عن طريق استخدام المفتاح الذكي مع زر الانطلاق وتقنية البلوتوث وشاشة تعمل باللمس المذكورة سابقاً وتوجد ايضاً أزرار صوت في عجلة القيادة، والمروحة بعمق “a/c ” والسبائك 15 بوصة جميع مستويات الطراز الأربعة بها ABS مع EBD وعدد 2 وسائد هوائية.

البنية الهندي لسيارة صني مازالت موجودة حيث تأتي بقوة 99 حصان وسعة المحرك 1.5 ليتر، مع اربع مستويات سرعة أوتوماتيكية، تبدأ الأسعار من 45،500 ريال سعودي وأعلى في 54،000 ريال سعودي، فسيارة نيسان صني 2015 تتحدى منافسيها بهذه الاسعار ومن المتوقع ان تباع في نهاية هذا الشهر.

أطلقت اول نسخة اصلية من سيارة نيسان صني في الشرق الأوسط تحت اسم العلامة التجارية داتسون في عام 1966، وهي حالياً النموذج الأعلى مبيعا في فئتها في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي، ويرجع ذلك أساساً إلى ارتفاع نسبة مبيعات سيارات نيسان وتأمل نيسان فى زيادة نسبة مبيعاتها اكثر من خلال مناشدة المستهلكين الأفراد بالحفاظ على تصميمها وشكلها الانيق .

2015-Nissan-Sunny-2 2015-Nissan-Sunny-4 2015-Nissan-Sunny-in-the-UAE

samir_cherfan_managing_director_nissan_middle_east samir_cherfan_managing_director_nissan_middle_east_right_and_jamal_hilal_brand_manager_nissan_middle_east_left 2015_nissan_sunny

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل