اودي تقول ان سيارتها R8 2015 القادمة الجديدة كلياً لن تكون سيارة هجينة Audi R8 3

المربع نت – في حين أن النسخة الديزل أودي R8 لاتزال تحت التصنيع والاختبار، وقد أعلنت شركة أودي للتو انها تستبعد بناء نسخة ذات مكونات اضافية هجين للسيارة القادمة السوبر اودي R8 الجديدة كلياً.

والتركيز الأساسي لخطط اودي أن تحصل أودي R8 على محرك بنزين تقليدي، وليس مع محرك اضافي كهربائي كما اشاع فيما سبق، مثل سيارة بورش 918.

اودي تقول ان سيارتها R8 2015 القادمة الجديدة كلياً لن تكون سيارة هجينة Audi R8 4

ومع ذلك قال مدير أودي ماري سوزان إرنست أن “في الجيل القادم سيكون لدينا سيارة كهربائية تلبي عن احتياجات العملاء، والتي تتوفر فقط بناء “على أمر خاص” وطلب العميل ولن تكون ضمن سلسلة إنتاج، ولكن إذا كان هذا طلب الزبون فسيحصل عليه بقيمة اضافية بناء على طلبه.

لكن نحن لانعرف إذا كانت “السيارة كهربائية” تعني أودي R8 القادمة اوأنها تعني نموذج مختلف تماماً، أو أي شيء آخر، على الرغم.

وقال كذلك ان أودي تسعى لتشكيل مجموعة، مثل محركات البنزين والديزل في الوقت الراهن وسلسلة  من المحركات الكهربائية للسيارات الأكبر حجماً، وسيارات الدفع الرباعي ولن تفاجئ أحداً اودي اذا اصدرت Q7 الجديدة لأول مرة مع واحد من المحركات البوويربلانت الهجين.

audi-r8-e-tron-foto-spia-1jpg audi-r8-e-tron-foto-spia-2jpg audi-r8-e-tron-foto-spia-3jpg audi-r8-e-tron-foto-spia-5jpg audi-r8-e-tron-foto-spia-6jpg

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة