المربع نت – ما هو افضل مكان لاختبار سيارة رياضية فائقة جدا مثل الجيل القادم من سيارة ” كاديلاك CTS-V” ؟ لماذا حلبة نوربورغرينغ هى المكان المناسب بالطبع لان هذا المكان على وجه التحديد لدينا به جواسيس محاصرين مهندسي شركة جنرال موتورز حتى قبل دخولهم مركز الاختبار.

على مدى العقد الماضى وسيارة كاديلاك بعيدة عن روح سيارة العضلات و تقترب الى فلسفة السيارة الاكثر تطورا و تعديلا لكي تستطيع ان تنافس السيارات الالمانية مثل بي ام دبليو M5 و أودي RS6 و مرسيدس بنز E63 AMG.

“بالصور” كاديلاك CTS-V سيدان الرياضية 2016 القادمة تظهر خلال اختبارها Cadillac

هذا لا يعنى ان السيارة لن يكون لها طاقة كثيرة لانها بالفعل سيكون لها طاقة كثيرة ايا كان المحرك الذى ستختاره شركة جنرال موتورز قد يكون 6.2 لتر V8 فائق الشحن من Z06 الجديد الذى تم تصنيفه على انه في 650HP الضخم ، او الشركة القادمة التى عاينت محرك 4.5  لتر توربو مزدوج V8 بنفس فكرة محرك سيارة كاديلاك Elmiraj.

فى نهاية اليوم سيكون لديك المزيد من الاحصنة تحت غطاء محرك السيارة المنتهى CTS-V’s 556hp 6.2 فائق الشحن V8 و على الرغم من انه كبير فى الحجم لكنه سيكون خفيف فى الوزن بفضل منصة الفا الجديدة و ايضا استخدام مواد اضافية مثل الالومنيوم و غيره من المواد الموفرة فى الوزن.

سيتم توجيه سرعة المحرك فى اتجاه العجلات الخلفية بواسطة ثمانية سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي جديدة من شركة جنرال موتورز مع وجود مجداف المغيرون و لكننا مازالنا لا نعرف حتى الان اذا كانت شركة جنرال موتورز سوف تقدم دليل ” 7 سرعات ” علبة التروس كخيار ام لا.

يحتفظ هذا النموذج الاخير بنفس التمويه المجنون و قاطرة مثل شبكة الطيار بنفس اسلوب المختبرين السابقين، و اكتسبت السيارة ما يشبه جناح خلفى بارز تم دمجه فى صندوق السيارة الخلفي ، لكننا لا نستطيع ان نقول ما اذا كان هذا هو شكل الانتاج النهائى للسيارة و لكن اضافة  حرف الى السيارة التى هى بالفعل رياضية له عدة اثار على الارض مثل انابيب رباعية و عجلات سمينة و اقراص فرامل واسعة النطاق.

يجب ان نري سيارة كاديلاك CTS-V بعد كشف النقاب عنها فى العام المقبل بوصفها 2016MY.

2016-cadillac-cts-v-spy-shots_100460915_l 2016-cadillac-cts-v-spy-shots_100460920_l 2016-cadillac-cts-v-spy-shots_100460923_l 2016-cadillac-cts-v-spy-shots_100460924_l

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل