"رامز قرش البحر" تعرف على سعر ومواصفات ومحركات جيت سكي الخاص بالبرنامج 3

المربع نت – يعد برنامج رامز قلاش البحر واحد من أكثر البرامج اثارة للجدل في الشهر الكريم حتى من قبل بدايته بسبب الخلافات الشهيرة بين رامز جلال مقدم البرنامج والفنانة آثار الحكيم.

رامز جلال المعروف عنه خفة الظل وكثرة المقالب التي يقوم بها ليس فقط في البرامج و أثناء تصوير الأفلام والمسلسلات التي يشارك بها بل انها تمتد لحياته الطبيعية , وكعادته رامز جلال يأتي علينا هذا الموسم بجيت سكي غريب وفريد من نوعه ربما لا يعرف عنه الكثيرون شيئاً.

"رامز قرش البحر" تعرف على سعر ومواصفات ومحركات جيت سكي الخاص بالبرنامج 4

Seabreacher هو الاسم الذى تم اطلاقه على القرش الذي تشاهدونه في رامز قرش البحر والذي تم تطوير تصميمه الذي ترونه بالشكل الحالي من قبل Rob Innes و Dan Piazza لكن فكرة تصميم قارب من هذا النوع كانت في العام 1987 وقام بها Thomas Rowe و Dennis Kaiser وكان بقوة 215 حصان ويستطيع بلوغ سرعة 40 ميل في الساعة على سطخ الماء و 20 ميلاً تحت الماء.

لكن ال Seabreacher الذي تشاهدونه مع رامز فانه يعمل بمحرك من أربعة سيلندرات بسعة 1.5 لتر مزود بتيربو تشارجر وينتج قوة قدرها 260 حصان ويتسع ل 52 لتر من الوقود كما أنه يستطيع السير بسرعة 50 ميل في الساعة (80 كم) ويبلغ طوله 5 أمتار ويزن حوالي 612 كجم كما أنه يتسع لشخصين ويستطيع القفز خارج المياه وهو مصنع من الفايبر جلاس حتى يستطيع تحمل الضغط,

ويتراوح سعر المحرك بداية من 225,000 الف ريال سعودي.

281 aghw8wghcc2ew9ll5nw7 57b5xdae3z5pp1d53g0y 199 images

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة