لكزس ال اكس 2015 Lexus LX Flagship ستأتي بفئة تستخدم محرك الديزل 3

المربع نت – لا يعتبر الاكتفاء من البنزين الهم الرئيسي عندما ترى سيارة لكزس ال اكس فلاج شيب التي تستهلك قدراً كبيراً جداً من البنزين حيث تستهلك 5,7 لتر فهذا يعتبر الجحيم في حد ذاته اذا استمرت شركة لكزس في تصنيع هذه السيارة سوف تصبح جميع أماكن البنزين في العالم جافة و قد قامت الشركة المصنعة بالمطالبة بان تسير السيارة 12 ميل بجالون بنزين واحد وهذا مالاً يحدث في الواقع.

وقد قام بعض الاستراليون بإقتراح ان من الممكن استخدام الديزل بدلاً من البنزين حيث ان الديزل يعتبر اكثر اقتصادياً خاصة ان الامريكيون يستخدمون الديزل لفترة قد تصل لعشر سنوات و أيضاً الالمان قد بدأوا في استخدام الديزل وهذا الاقتراح قد لاقى اعجاب الكثير من جانب شركة لكزس وقد جاء الأوان لاستخدام الديزل والخروج من خندق البنزين مجرد نظرية لابد من تطبيقها لتوفير الوقود.

لكزس ال اكس 2015 Lexus LX Flagship ستأتي بفئة تستخدم محرك الديزل 4

بجانب استخدام الديزل بدلاً من البنزين قد قامت شركة لكزس بتصنيع سيارات اقل استهلاكاً للبنزين بمحرك 2.0 لتر تربو من فئة ان اكس كروس اوفر.

وقد القى كلمة سين هانلي “نحن نسعى جاهدين لجعل الديزل وقوداً لجميع السيارات ووجوده بجميع الأسواق وبالنسبة الى سيارة لكزس اس يو في فيوجد أسواق لها تبيع الديزل لتلبية جميع الاحتياجات”.

Lexus-LX-2[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة