"بالصور" تويوتا افانزا 2015 لأول مرة في الامارات + المواصفات Toyota Avanza 3

المربع نت – تويوتا أفانزا 2015 Toyota Avanza انها السيارة التي كان ينتظرها الكثيرين منا ،  فبعيدا عن كل الشكاوي السابقه من السيارات العائلية التى تتعلق بالتكلفة وعدم توافر مقاعد الصف الثالث، وحتي مشكلات التقنية الحديثة مثل البلوتوث، و منافذ USB، ومشاكل الكفاءة في استهلاك الوقود، جاءت تويوتا أفانزا طراز 2015 لتكون بمثابة الحل الوحيد لكل هذه المشكلات وفقط 54،900 درهم.

تويوتا أفانزا طراز 2015 المصممة من قبل شركة شقيقة دايهاتسو والتي بنيت في اندونيسيا تم طرحها لاول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل أفانزا الجديدة بمحرك 5 .1 لتر يشمل أربع أسطوانات على خط مع نظام توقيت الصمام المتغير الذكي، لذلك تتيح قوة فرملة 102 حصان ويبلغ أقصى عزم لها 9 .13 كغ – متر عند 4400 دورة في الدقيقة مع خلفية ذات الدفع بالعجلات على منصة 4 سرعات، والأهم من كل هذه المميزات أنه بثلاث صفوف من المقاعد.

"بالصور" تويوتا افانزا 2015 لأول مرة في الامارات + المواصفات Toyota Avanza 4

سيارة أفانزا ذات المقاعد ال7 ،تعد من أشهر سيارات تويوتا متعددة الاستخدامات على مستوى العالم نظراً لإمكاناتها الاستثنائية التي تتمثل عملياً في حيز التخزين الكبير وإمكانات القيادة المتميزة فرصة متاحة من قبل للعائلات محدودة الميزانية المكونة من سبعة أفراد أو أقل لاقتناء سيارة كبيرة وبسعر معقول، أما الآن فأصبح بمقدورهم الاستمتاع بسيارة فسيحة متعددة الاستخدامات وموثوقة، وأيضاً في متناول اليد كما أنها تضم حزام أمان لكل راكب، لذا نأمل من هذه السيارة أن تسهم في توفير معايير أمان عالية للعائلات على الطرقات” .

تويوتا أفانزا بفضل سعرها الاستثنائي، نتيح الفرصة لعملائنا من الأفراد والشركات للترقية من سيارات السيدان الصغيرة إلى سيارة أفانزا الجديدة، ما يجعل منها عرضاً فريداً لا تستطيع أي سيارة متعددة الاستخدامات أخرى المنافسة فيه ولا حتى سياراتنا الأخرى” .

بفضل ما تتمتع به سيارات تويوتا من جودة ومتانة وموثوقية، تقدم أفانزا الجديدة نموذجاً رائعاً لقدرة تويوتا على إنتاج سيارة تتسع لسبعة ركاب يجلسون بمنتهى الراحة ومصممة بهيكل مدمج يتيح المناورة بسلاسة في شوارع المدينة المزدحمة .

تم تصميم أفانزا بسبعة مقاعد على نحو مشابه لسيارات الكروس أوفر التي تجمع بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات متعددة الاستخدامات .
يبلغ طول أفانزا 14 .4 متر وعرضها 66 .1 متر، وتشمل مقصورة رحبة بسعة تخزين عالية تصل لغاية 900 لتر .

تنفرد أفانزا بتنوع الاساليب المتاحة لترتيب المقاعد التي تضمن أقصى قدر من الراحة للركاب وأكبر حيز للتخزين . لذلك، يمكن للركاب الاستمتاع بمساحة مرنة لتخزين الأمتعة بفضل مقاعد الصف الثاني والثالث المقسمة بنسبة 50:50 والقابلة للطي .

مع توافر مسافة للأرجل بمقدار 982 مم أثناء الجلوس في وضع مستقيم، تتيح مقاعد الصف الثاني حيزاً أكبر للأرجل من خلال الانزلاق بمقدار 60 مم للخلف .
كما توفر مقاعد الصف الثالث التي يبلغ عرضها 1047 مم مسافة كبيرة للأرجل تعادل 799 مم من خلال ظهور المقاعد المصممة بشكل محدب لضمان مساحة كافية للركبة ومنح الشعور بالراحة للركاب البالغين .

كما يمكن طي جميع المقاعد بسهولة من خلال ميزة طي المقاعد وقلبها بلمسة زر ، أما بالنسبة للسائق فتقدم أفانزا وضعية قيادة مثالية من خلال عمود التوجيه القابل للتعديل، وحيز الأرجل الذي يبلغ 1013 مم ونظام تحريك المقعد للأمام والخلف بطول 240 مم .

تم تصميم السيارة هندسياً بحيث يمكن قيادتها في الشوارع ومواقف السيارات الضيقة وبفضل نظام القيادة من خلال محرك أمامي بدفع خلفي، تستطيع السيارة الالتفاف حول نفسها في دائرة يبلغ نصف قطرها 7 .4 متر، ما يسهم في تعزيز إمكاناتها المتميزة على المناورة .

ولترشيد استهلاك الوقود، تم تقليل وزن أفانزا، كما تم تحسين أداء الانسيابية الهوائية والتسارع والكبح . عمل المهندسون أيضاً على تجهيز السيارة بإطارات مقاومة للاحتكاك ومقود بتوجيه كهربائي، كما جهزوا السيارة بنظام تكييف هواء فعال .

تتوافر أفانزا العملية الجديدة، ذات محرك سعة 5 .1 لتر، في ستة ألوان خارجية هي الفضي والرمادي والفولاذي الداكن والأزرق الفاتح والبيج المعدني والأبيض.

2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE 2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE-2 2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE-3 2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE-4 2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE-5 2015-Toyota-Avanza-in-the-UAE-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة