لينكولن 2016 القادمة المنتظره قد تستند على منصة فورد موستنج Lincoln 2016 3

المربع نت – كجزء من خطتها قد تستخدم لينكولن في سيارتها الجديدة منصة فورد موستنج ذات الدفع الخلفي, العلامة التجارية الجديدة لينكولن MKZ و MKC تظهر كعلامات مشجعة للأداء ولكن تحتاج الشركة العديد من النماذج لتصبح العلامة التجارية الفاخرة متكاملة.

من أجل القيام بذلك، يجري حالياً النظر في جميع منصات سيارة فورد لتطوير نماذج جديدة تحت اسم لينكولن، “نحن نعلم أن لنكولن بحاجة الى أسماء قوية وفاخرة ونحن نعلم ايضاً انها بحاجة للوصول الى قطاعات أخرى مع المركبات الأخرى”، ووفقاً لما قاله “مات فاندايك”، الرئيس العالمي للتسويق، في شركة لينكولن ادموندز في مقابلة أجريت معه مؤخراً.

لينكولن 2016 القادمة المنتظره قد تستند على منصة فورد موستنج Lincoln 2016 4

عندما سئل عما اذا كان من الممكن ان يتضمن النموذج الجديد الرياضي على منصة RWD 2015 فورد موستنج، أجاب فاندايك: “بالتأكيد, لن يستبعد أي شيء”. هذا ومن الواضح ان تشكيلة العلامة التجارية تفتقر حالياً الى نموذج كوبيه.

ومع ذلك، في حين أن العلامة التجارية الفاخرة سوف تستمر في الاستفادة من منصات ,ومحركات مركبة فورد، لكنها سوف تحتاج ايضاً الى بناء هويتها الخاصة من خلال تقديم المزيد من الترقيات والتصميم المبتكرة .

النموذجين الأوليين التي تشير لينكولن في الاتجاه الجديد هي لينكولن MKZ السيدان و 2015 MKC الكروس، مع إعادة تصميمها، لتكن أطول قليلاً من لينكولن MKX 2016 SUV متوسطة الحجم التي ستطرح في عام 2015 – 2016، سوف تكون كاملة الحجم سيدان الحالية MKS هذه النماذج الأربعة هي حالياً الأكثر مبيعاً التي تحمل أسماء لنكولن.

Carscoops-2016-Lincoln-MKZ-Coupe-0

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة