" صور تجسسية " تكشف سيارة أستون مارتن " لاجوندا" بعد 20 عاما من اختفائها 3

المربع نت – أستون مارتن الشركة الرائدة فى صناعة السيارات السيدان الفاخرة  التى اختفيت فى ظروف غريبة الاطوار والمتخصصة في صناعة السيارات الرياضية تكشف عن تفاصيل جديدة لطراز “لاجوندا” الشهير، والذي تعد أحد الموديلات العريقة التي أختفت منذ فترة 1990 .

ومن المثير للاهتمام أكثر انه تم التقاط صور تجسسية مميزة للسيارة الجديدة يمكنك مشاهدتها “ادناه”، والتي تدخل ضمن فئة الكروس أوفر، مشابهة في فلسفتها لطراز “أودي الرودز”، كما سيكون تصميمها منخفض الركوب على غرار موديلات السيدان، بالاضافة إلى عجلات 21 بوصة .

" صور تجسسية " تكشف سيارة أستون مارتن " لاجوندا" بعد 20 عاما من اختفائها 4

وأكد أولريش بيز الرئيس التنفيذي لأستون مارتن لمجلة “Car Magazine” المتخصصة في السيارات أن لاجوندا سيتم اطلاقها مع مع اثنين أو ثلاثة نماذج، لكن من المرجع أن تستند على طراز مرسيدس أم  2012 .

وفي نفس السياق، أشارت تقارير أخرى، أن السيارة يمكن أن تستند على طراز “مرسيدس الفئة أس 2013″، كما ينتظر أن تجمع بين تكنولوجيا العصر الحديث والملامح الكلاسيكية التي كان يحظى بها ذلك الطراز القديم .

يشار إلى أن الشركة الانجليزية كشفت عن “لاجوندا” لأول مرة خلال معرض جينيف الدولي 2009، حيث لاحظت الجماهير التي ألتفت حول السيارة أن مقدمتها تحمل بعض ملامح طرازات “بي أم” الحديثة .

الجدير الذكر أن “مرسيدس” و”أستون” يسعيان منذ عدة سنوات لإبرام تعاون مشترك بينهما يقضي باستفادة “دايملر” من خبرة الشركة الانجليزية في تصنيع السيارات الفارهة لموديلات “ميباخ” بينما تحتاج الأخرى إلي تكنولوجيا المحركات التي يحظي بها الصانع الألماني .

توليد القوة: تقول مصادرنا أن هذه السيارة هو مدعوم بمحرك سعة  5.9 لتر V-12محرك أستون الرائد  ونحن نفترض-أن هناك فرصة جيدة  ان تكون السيارة الجديدة   بمحركات ديزل V-8S أو V12s، وذلك بفضل الشراكه  التكنولوجيه  بين المحرك دايملر وأستون مارتن  كما لا نتوقع  يضخ  محرك أستون مارتن لاجوندا أقل من 600 حصان.

السعر: تقول بعض المصادر ان الستار سيرفع عن سيارة أستون مارتن لاجوندا  بحلول نهاية العام، تقول بعض المصادر  يمكن أن يصل السعر  الى سبعة أرقام/ اي مليون دولار.

2016-bmw-7-series-plug-in-hybrid-breaks-down-testing-medium_2 2016-bmw-7-series-plug-in-hybrid-breaks-down-testing-medium_1 - Copy 2016-bmw-7-series-plug-in-hybrid-breaks-down-testing-medium_1 2016-bmw-7-series-plug-in-hybrid-breaks-down-testing-medium_2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة