المربع نت – كامارو هي أسطورة شفروليه وهي سيارة العضلات بأسعار معقولة تجذب انتباه العديد من عشاق السيارات، و ذلك يشملني؛ بتصميمها المفتول العضلات ومحركاتها القوية هذا ما يجعلها هدفا صعبا الفوز عليه من غريميها الأقرب لها فورد موستنج و دودج تشالنجر.

التصميم:

“سيارات المستقبل”: شفروليه كامارو 2016 كوبيه صور ومواصفات Camaro 2015

أولا، لن اجعله سرا أن هذا التصميم كان مستوحى من أحدث كورفيتC7 ومع ذلك، يجب أن أضيف، انه جاء التأثير الداخلي من مشروع مايكل ماكغي في شيفروليه كامارو .

حصلت السيارة الجديدة على وجه يشتمل على أحدث لغة تصميمية لشركة شفروليه ، مع شبكه امامية تنقسم إلى شبكة علوية ضئيلة و شبكة سفلية أكبر مما يجعل الانطباع الأول للسيارة ملفتا للنظر .

المصابيح الأمامية نحيفة تتداخل طوليا مع الشبك الامامي الطويل ، وغطاء محرك السيارة الديناميكي يكتسح مقدمة السيارة مثل المصدات ايضا ، مع نفس الخطوط لابواب السيارة .

الداخلية :

داخلية السيارة صاحبة علامة مهر ديترويت الصغير انيقة للغاية مع وضوح في الرؤية و شاشة لمس عالية الجودة و تعتمد خامات و مواد افخم كثيرا من السابق .

القوة :

خط انتاج الجيل المقبل سوف ياتي بمحرك مثل الموجود مع أقرب منافسيها؛ المحرك الرئيسي سعة 3.6 لتر بخيارين ستة او ثمانية أسطوانات ، بالإضافة إلى محرك توربوتشارجر سعة 2.0 ليتر مع أربع أسطوانات. وللاستفادة القصوى من خيارات المحرك هذه فان من المرجح أن تكون علبة التروس إما 7 سرعات أو 8 سرعات أوتوماتيكية.

لا نتوقع أن يتمكن المحرك الوحش 7.0 ليتر من Z/28 عام 2014 من العودة، وإنما الجديد البديل تيربو مزدوج من جنرال موتورز LT1 سعة 6.2 لتر V8 ، على غرار القوة في  C7 كورفيت.

2016-Chevy-Camaro-Carscoops1[9]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل