المربع نت – إذا كنت تعرف الكثير عن عالم السيارات، فأنت بعيد جداً عن التفكير في امتلاك مثل هذه السيارة، إما أذا كان عالم السيارات بالنسبة لك هو عالم جديد، فقد تكون من المعجبين بالسيارة وتفكر في يوماً ما ان تمتلك مثلها.

ربما، وبدون أن نتطرق معك في التفاصيل، تعتقد أن تلك السيارة انما هي مصنعة من ألياف الكربون، مع تعديلات حزم AMG بمحرك 3.2 لتر V6 ينتج 400 حصان، والتي ستكون في كثير من الأحيان هي حلم كل العاشقين للسيارات الرياضية، ولكن الحقيقة ليست كذلك.

“بالصور” FB-ONE تجمع صفات كرايسلر كروس فاير واودي ومرسيدس AMG V6

تستند FB-ONE  على كرايسلر كروس فاير، وهي السيارة القائمة على مرسيدس SLK التي ظهرت أواخر تسعينات القرن الماضي، والتي لم تكن حالة تذكر في تاريخ السيارات على كل حال من الاحوال.

السيارة، والتي تحمل اسم ONE، قدمها استوديو التصميم والتعديل الايطالي FB، وبكل تأكيد فأن التصميم الذي كان في البداية يرجع لـ جيريمي كلاركسون، وهي السيارة التي قدمت من قبل ولم تكن جميلة على اي حال من الاحوال كذلك.

الجزء اللافت في السيارة هو الواجهة الامامية، والذي يستخدم المصابيح الامامية لأودي A8، كما أن الشبك الامامي هو ايضاً لأودي. باقي السيارة هو عبارة عن فوضي لا تنتهي، مما يثبت ان تصميم السيارة يحتاج إلي مصممين اكفاء في نهاية الامر.

FB-One-1Chrysler FB-One-2Chrysler FB-One-3Chrysler FB-One-5Chrysler FB-One-6Chrysler

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل