المربع نت – أذا كنت تراها للمرة الأولى، فستحتاج بالتأكيد لكثير من الوقت حتي تتفهم شكل وأسلوب التصميم الحاد الذي تأتي به لكزس NX الجديدة، مع الجبهة حادة التصميم والشقوق والحواف التي زين بها الوجه الامامي للسيارة. ولكن لنتفق أن السيارة ستكون إضافة جيدة ومختلفة للسوق، وتصميم أكثر حداثة وشباب من RX الكبيرة.

الصورة التي نشرها أحد المستخدمين لتويتر، قال انها التقطت من موقف للسيارات خارج مصنع تويوتا في Burnaston، بالمملكة المتحدة، والتي قالت لكزس انها ستنشر تفاصيل الاسعار وانواع المحركات التي ستستخدم بالنسبة لنماذج بريطانيا في وقت لاحق هذا العام.

“بالصور” ظهور لكزس NX الجديدة لأول مره بالقرب من مصنع تويوتا في بريطانيا

ومن جهة أخري، أكدت لكزس الولايات المتحدة الامريكية ان لكزس  NX الجديدة ستكون في صالات العرض نهاية العام الحالي، مع اثنين من الخيارات المتاحة للمحركات NX 200t بقدرة 235 حصان وسعة 2.0 لتر تربوتشارغيد اربع اسطوانات، او المحرك على NX 300h والذي سيكون اربع اسطوانات هجين 2.5 لتر بقدرة 194 حصان، وكلا المحركين سيكونون متاحين اما بخيار الجر الامامي او بخيار الدفع الكامل.

جنباً إلي جنب مع تلك المحركات، لكزس NX الجديدة ستتاح في الأسواق حول العالم، ومن بين تلك الأسواق سوق الصين وسوق روسيا في النموذج الأساسي NX 200، مع محرك الاستنشاق الطبيعي 2.0 لتر مع الناقل المتغير (S-CVT) بأنماط القيادة المتعددة.

Lexus-NX-1[4] Lexus-NX-2[4] Lexus-NX-3[4]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل