المربع نت – نحن متحمسون للغاية من كل ما نراه في وكالة بي ام دبليو بأبوظبي في الآونة الأخيرة ، أحد الأسباب قد يكون ما نعرفه انه لن تكون السيارتين متماثلتين على الإطلاق .

رصدنا الفئة الخامسة المثيرة للاهتمام مع اجزاء 335I و أداء M ولكن هذه المرة لدينا موالفة من منطقة الراحة في عالم الدمج ، حسنا، ربما ليست شديدة الموالفة ولكن بالتأكيد هذه السيارة لا تتكون من أجزاء BMW فقط .

“بالصور” بي ام دبليو الفئة الخامسة 2015 بتحديثات جديدة تتواجد لأول مرة في أبوظبي BMW 550i

ما تراه أمام عينيك هوLCI F10  موديل550i  التي زينت مع جسم سيارة من ألبينا وعجلاتKelleners  الرياضية. وهما الشركتين التين اشتركتا في صناعة هذه السلسلة الخامسة ، و التين لم يكن بينهما شيء مشترك باستثناء، ربما، العاطفة تجاه بي ام دبليو التي تحرك كليهما .

بينما ألبينا هي شركة ذات شهرة عالمية مع أرقام الشاسيه الخاصة بها، والرجال منKelleners  الرياضية هم أقل شهرة ولكنهم يجعلون بعض المنتجات رائعة للغاية .

ويرجع ذلك إلى التصميم الخارجي الكامل ، ويمكن القول في الواقع أن هذه هي B5، خصوصا انها موديل بقلب 550i  ، ويستخدم بالضبط لهذه السوبر سيدان نفس الذي تستخدمه شركة ألبينا في انتاجها ، ولكن وفقا لبي ام دبليو ، إلا أنه من الخارج تم تغيير السيارة، اما المحرك فانه لا يزال نفسه ،فهو يولد450  حصان و 650 نيوتن متر (479 رطل قدم) من عزم الدوران .

وعلينا أن نعترف، ان الدمج يبدو جيدا نوعا ما ، ولكننا لا نزال نفضل المجموعات الأصيلة عن أية موالفة .

abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_6 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_2 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_3 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_4 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_5 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل