"بالصور" سيارة لينكولن MKX الاختبارية الكروس اوفر الجديدة كلياً Lincoln MKX 3

المربع نت – ظهرت السيارة الثالثة من اربع سيارات لينكولن الجديدة التي من المقرر أن تذهب للبيع بحلول عام 2016 في شكل مفهوم .

صانعة السيارات الأمريكية لينكولن قد كشفت النقاب عن مفهوم MKX في بكين ، وهي المرة الأولى التي خطت العلامة التجارية خارج الولايات المتحدة للكشف عن سيارة مفهوم ، كما تخطط الشركة للدخول في سوق السيارات الصيني المتنامي، و قد وسعت الشركة ابحاثها عند تصميم مفهوم MKX عبر ردود فعل العملاء وآرائهم ، وتقول لينكولن كشفت الدراسة أن المشترين الصينيين يعتقدون ان سيارة ذات اقساط متوسطة بفائدة مركبة مثل MKX ينبغي أن تكون لديها القدرة على الطرق الوعرة الى جانب الأناقة الشديدة .

"بالصور" سيارة لينكولن MKX الاختبارية الكروس اوفر الجديدة كلياً Lincoln MKX 4

ونتيجة لذلك، فإن لينكولن MKX الرياضية لوحة أمامية مستقلة ويعززها الخلوص الأرضي وأقواس العجلات المسلحة ، جسم السيارة يتميز بانحدار خط السقف مع نوافذ خلفية غائرة . في شكل مفهوم ، فإن السيارة ستتحرك على عجلات مقاس 21 بوصة ، بينما تم تخفيض السقف ليعطي السيارة شكل كلي أكثر أناقة .

ومن المتوقع أن تذهب السيارةMKX  الجديدة كليا إلى الإنتاج بحلول عام 2016، و في هذه الأثناء ستدخل صانعة السيارات السوق الصينية في وقت لاحق هذا العام مع موديلاتMKZ  وMKC  .

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة