سوبارو 2015 اوتباك بتصميم جديد وكونسبتس رائع اكثر قوة Subaru Outback 3

المربع نت – من يتابع صانعة السيارات اليابانية سوبارو يكتشف انها شركة غريبة بالفعل، فهي دوماً ما تقدم مفاهيم تصاميم وكونسبتس غاية في الروعة، تخطف الأنظار على كل المقاييس، ثم وبكل سهولة تظهر سيارات انتاج مملة، لا جديد فيها، وهذا ما يمكن ان ينطبق تماماً على النموذج الأحدث من أوتباك.

قد يعوضنا التصميم الممل ما قد نكتشفه من جديد في إمكانات السيارة التقنية، مثل أنها واحدة من افضل السيارات استهلاكاً للوقود في هذه الفئة، وهذا ما وعدت به سوبارو بالفعل، حيث جهزت بمحرك سحب طبيعي 2.5  لتر، يستهلك ما يقدر بـ 25 ميلاً في الجالون بالمدينة و 33 ميلاً في الجالون على الطريق السريع، استهلاك الوقود المجمع 28  ميلاً في الغالون.

سوبارو 2015 اوتباك بتصميم جديد وكونسبتس رائع اكثر قوة Subaru Outback 4

وحدة المحرك هذه تنتج 175 حصان، لكن بالنسبة للباحثين عن مزيد من القوة، يمكنهم اختيار محرك  3.6 لتر من ست أسطوانات 256  حصان وهو المحرك الذي يستهلك 22 ميلا في الغالون مجتمع.

بالنظر إلى سوبارو القديمة، فهذا النموذج قد تغير كثيراً، النسب تغيرت تماماً لتبدوا أنها سيارة مختلفة، عمود الزجاج الامامي سحب بمقدار 2 بوصة ما يعطي رؤية اشمل للسائق والراكب الامامي.

سوبارو اوتباك 2015 الجديدة أكبر من النموذج القديم، مع زيادة بسيطة في قاعدة العجلات، وهذا يترجم إلى مساحة أكبر في الداخل. وفيها تم الاستفادة أكثر بعوامل السلامة الحديثة.

تصميم سيارات سوبارو من الداخل لم يكن دوماً نقطة قوة لها، ولكن هذه المرة أوتباك تقدم الكثير في مقصورتها، مع تصميم بسيط ولكن أنيق ومحبب.

2015-Subaru-Outback-06 2015-Subaru-Outback-01 2015-Subaru-Outback-rear 2015-Subaru-Outback-back 2015-Subaru-Outback-taillight 2015-Subaru-Outback-02

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة