انفينيتي QX80 موديل 2015 الجديدة كلياً الصور الرسمية والمواصفات 3

المربع نت – واحدة من المناشدات الرئيسية لعملاء سيارات الدفع الرباعي التقليدية بالحجم الكامل هي أنها توفر حاوية فسيحة لتعبئة مجموعة واسعة من الأشياء ، حلم كثيرين من المشترين امتلاك سيارة بقوة الدفع الرباعي مع الاحتفاظ بحاوية فسيحة في متناول اليد اصبح حقيقة بعد طرح النسخة الجديدة من انفينيتي QX80 موديل 2015.

كانت تعرف سابقا باسم QX56، انفينيتي كيو اكس  ذات الحجم الكامل هو الحجم الكامل التقليدي المميز بإنفينيتي من حيث الجسم مع إطار أكبر قليلا (وأثقل) من شيفروليه تاهو.

انفينيتي QX80 موديل 2015 الجديدة كلياً الصور الرسمية والمواصفات 4

انفينيتي QX80 موديل 2015 الأبعاد الخارجية لم تتغير ولا الأسس أو توليد القوة،  QX80 الجديدة بمحرك من 8 اسطوانات سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و559 نيوتن/متر من عزم الدوران، مرتبط بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 7 نسب، القيادة إما الخلفية أو بشكل اختياري ، على جميع العجلات الأربع.

سيارة QX80 نموذج عام 2015 تبدو بالتأكيد مختلفة، مع جبهة جديدة ورباطات خلفية،  وحصلت انفينيتي QX80 الجديدة على شبك أمامي معاد التصميم، مع إمكانية الاختيار بين نوعين من الإطارات المعدنية وثلاثة أنواع من الطلاء. واشتملت التحديثات التي حصلت عليها المقصورة الداخلية لـ QX80 على فرش جلدي فاخر بلون جديد يجمع بين البني والأسود والفضي مع تزيينات خشبية.

تعتبر المصابيح الرئيسية للسيارة هى أكثر الأجزاء التى طالتها عملية التجميل التى قامت بها انفينيتى للجيل الجديد من QX80، حيث زودت السيارة بمصابيح متطورة تعمل بتكنولوجيا LED، إضافة لإعادة تصميم مصابيح الإشارات ومصابيح الضباب، كما زودت انفينيتى QX80شبكة أمامية شبيهة بتلك الموجودة فى موديل Q50، هذا إلى جانب تزويد الجيل الجديد من QX80بعجلات رياضية جديدة ومجموعة جديدة من الألوان، الأمر الذى أعطى السيارة ملامح رياضية أكثر.

وقد زودت انفينيتى QX80بالعديد من وسائل الراحة والأمان المتطورة، مثل نظام التحذير من الاصطدام، ونظام مساعدة المكابح لتحسين أدائها على الطريق، ونظام لتحذير السائق من الاصطدام فى حالة وجود أشخاص أو سيارات فى المنطقة العمياء التى لا يراها فى المرآة، ونظام تنبيه السائق فى حالة تجاوزه الحارة المرورية الخاصة به، وكذلك نظام لتنظيم الرحلات لتوفير الراحة والاقتصاد فى الوقود.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة