14 أبريل، 2014 2:29 م منذ 5 سنوات, 4 أشهر

للمرة الأولى ظهور مرسيدس بنز اس 65 AMG ” مايباخ” Mercedes-Benz S 65 AMG Maybach

A A A

المربع نت – على الرغم من الفخامة المتناهية التي تأتي بها نماذج S 600 أو S 65 AMG من مرسيدس بنز، إلا أنها لم تترك العلامة التجارية مايباخ لبنتلي ورلزرويس لينفردوا بها، هي هنا أيضاً وتحمل حزمة مايباخ المثيرة.

عرفنا أن هناك نسخة بالإطارات الموسوعة من الفئة اس ستكون هنا بعد عدد قليل من الأشهر، اما الجديد فهو أن السيارة الأكثر من فاخرة ستكون متوفرة مع علامة مايباخ التجارية، كاسم نموذج.

الأكيد، أن السيارة التي ستكون في نفس النطاق السعري الذي تقع فيه رولز رويس جوست وبنتلي فلاينج سبير، ستقدم ميزات أعلي بكثير قد لا تجدها إلا في نماذج رولز رويس فانتوم وبنتلي مولسان. الفئة اس القادمة أيضاً والتي ستحمل اللوحة الاسمية مايباخ ستأتي مع حجرة خلفية للأرجل أوسع بكثير من أي سيارة تنتمي لنفس الفئة.

ما لم نعرفه عن السيارة حتى الآن هي تشكيلة المحركات، مع توقعات قوية بوجود محركات هايبرد ضمن التشكيلة لنماذج S 600 و S 500، كما هذه السيارة الموجودة امامكم في مقطع الفيديو. والذي التقط في مكان ما بإسبانيا، للسيارة القادمة مرسيدس بنز S 65 AMG مايباخ.

سيارة السيدان من مرسيدس S 65 AMG يتوقع لها أن تكون بمحرك سعة 6 لتر بـ 12 أسطوانة، وستكون وجهاً لوجه موجودة في السوق لتتفوق على بنتلي ورولز رويس.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ZD43qyEO1_w[/youtube]

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى