"بالفيديو" ابرز لقطات الموسم 21 من برنامج توب جير للسيارات 3

المربع نت – توب جير برنامج السيارات الذي يعشقه الكثيرين للاسف وصل الي نهاية الموسم الجديد  21  الذى يبث على قناة BBC2 مع الابطال الثالثة جيريمي كلاركسون، ريتشارد هاموند وجيمس  الذين سجلوا بالفعل افضل المغامرات المذهلة في الموسم الجديد  21 الذي انتهي ببث الحلقة  رقم 7 .

في الحلقة 1 من برنامج توب جير نتذكر اجمل اللقطات بختبار السيارة الفا روميو 4C  تبعتها الحلقة  3 التي تم فيها اختبار ماكلارين P1 .

"بالفيديو" ابرز لقطات الموسم 21 من برنامج توب جير للسيارات 4

وقد أظهرت الحلقة 3 من الموسم 21  اكثر الاختبارات المثيرة للجدل  اختبار Zenvo STI وذهب المقدمين الثلاثة في رحلة إلى أوكرانيا، مع ثلاث سيارات ذات محركات صغيرة مدمجة، وفورد فييستا وفولكس واجن وداسيا سانديرو .

وقد أظهرت الحلقة الرابعة اختبار مرسيدس G63 AMG بنز 6 × 6 و 620 و620R ، اما الحلقة 5 جلبت لنا الاختبار الذي طال انتظاره مع بورش سبايدر 918. وبالاضافة الى هذا، أيضا  اختبار سيارة غولف GTI الجديدة، ومرسيدس بنز AMG A45 وBMW M135

اما الحلقة 6 من توب جير اخذ الفريق رحلة لعبور بورما وصولاً الى نهر Kwai في تايلندا كي يبنون جسراً يعبرون عليه بشاحناتهم.

في الحلقة السابعة والأخيرة من الموسم الـ 21 لتوب جير  أكمل فريق توب جير هذه الرحلة وعبرو الي ولاية شان للوصول الى نهاية رحلتهم في تايلندا، انتهي الموسم لموسم الحادي و العشرين من توب جير ونحن في انتظار الموسم الجديد 22 .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=WS2Al5YseWg&list=UUjOl2AUblVmg2rA_cRgZkFg[/youtube]

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة