"بالصور" شاهد نيسان GT-R المطورة مستوحاة من فيلم Tron 3

المربع نت – يبدو أن الصينيين ملوا من السيارات الرياضية، لذا قرروا منحها تعديلات جديدة مميزة تجعلها شبيهة بالدراجات والمركبات الخاصة بفيلم Tron الشهير بحزمة جديدة مستوحاة من فيلم Tron تشهد شعبية كبيرة بين السائقين الشباب لما تمثله من شكل عصري ومستقبلي .

ظهرت عدد قليل من السيارات مع هذه الحزمة “ترون” على مدى الشهرين الماضيين، ولكن نيسان Nissan GT-R لابد من انها الأروع .

"بالصور" شاهد نيسان GT-R المطورة مستوحاة من فيلم Tron 4

لقد تم تصوير ترون نيسان GT-R في موقف للسيارات تحت الأرض /  في Guangzhau، وهي مدينة كبيرة في الصين التي يبلغ عدد سكانها حوالي 14 مليون نسمة وكان أول رد فعل للمصور “يا الهي” ونحن نؤكد لكم ان السيارة حقيقية وليست مجرد خدعة فوتوشوب.

تغطي كل خطوط السيارة بنوع من الشرئط يسمي (floorescent ) يعطي توهج أصفر حتى العجلات، المرايا أو غطاء الغاز وتحت هذا الشريط، يتم تغطية GT-R بالكروم لأكثر تأثير لأولئك منكم الذين لم يشاهد ترون، يمكنك رؤيتها عبر الصور أدناه.

tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-78585-7 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_1 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_2 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_3 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_4 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_5 tron-nissan-gt-r-appears-on-the-chinese-grid-medium_6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة