المربع نت – في كل مرة نذهب إلى السينما لمشاهدة فيلم اكشن وحركة يبدو ان كل الناس يتمتعون بهذه الانواع من الافلام لكن هل يمكن ان تتحول هذه الافلام الى واقع او بمعنى اصح هل من الممكن ان يتقمص او يقلد مشاهدين افلام الاكشن مشاهد هذه الافلام العنيفة ويحولوها الى واقع يقيمون بتنفيذه على ارض الواقع.

فيلم السيارات الشهير “نيد فور سبيد بريمير” واحد من هذه الافلام الذي تم تجسيد مشاهد فيه على ارض الواقع رأينا هذا النوع من السلوك العنيف فيما سبق مع كثير من الافلام المشوقة الاخرى للأسف ، الحادث  حدث بالفعل ، في هولندا،  حيث تحطمت سيارة بي ام دبليو ام 5 و سيارة رولز رويس الشبح  على نفس طريقة فيلم نيد فور سبيد بريمير .

“بالصور” حادث اصطدام يحطم بي ام دبليو ورولز رويس على غرار فيلم نيد فور سبيد

وفقا لـ مجموعة Supercarclub هولندا ، كان سائق بي ام دبليو في عجلة من امره ، ولم يلاحظ زحمة السير التي كانت أمامه ، فتخطي سرعة 62 ميلا في الساعة فصطدم سيارة رولز رويس الشبح وسيارة أودي A5 التي تضررت أيضا .

ونخشى أن الأمور تزداد سوءا من الآن فصاعدا خاص الآلاف من المراهقين المخاطرين الذين يشاهدون افلام اكش وعنف على غرار  نيد فور سبيد بريمير. نأمل أننا لا نرى أي ضحايا .

فيلم نيد فور سبيد بريمير استوحت قصته من سلسلة العاب فيديو بنفس الاسم واحداث الفيلم تدور حول متسابق شرس في الشارع يسعى للأنتقام .

bmw-and-rolls-royce-crash-on-the-way-to-need-for-speed-premiere-78318-7 bmw-and-rolls-royce-crash-on-the-way-to-need-for-speed-premiere-medium_1 bmw-and-rolls-royce-crash-on-the-way-to-need-for-speed-premiere-medium_2 bmw-and-rolls-royce-crash-on-the-way-to-need-for-speed-premiere-medium_3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل