"بالصور" اهم 10 سيارات في معرض جنيف الدولي للسيارات 2014 1

المربع نت – معرض جنيف الدولي المقام حالياً يعد واحداً من أكبر وأهم معارض السيارات، وكونه يأتي في مستهل عام 2014، فهناك الكثير من النماذج الحصرية ظهرت فيه للمرة الأولى، من معرض جنيف، نأتي أليكم بأهم 10 سيارات عرضت في أرض المعرض.

Porsche-919-Le-Mans1

بورش 919 GT3 R هايبرد – سيارة الريسكر التي تقدمها بورش والمدعومة بمحرك 2.0 لترV-typeتربوتشارغيد بالحقن المباشر، والمدعومة بالمحرك الكهربائي الذكي جنباً إلى جنب مع محرك 919 التقليدي.

مفهوم تصميم فولفو استيت - عربة رياضية مذهلة بثلاث أبواب عرضتها فولفو في معرض جنيف الدولي للسيارات، مستوحاة من موديل الشركة 1800 ES الذي ظهر في سبعينات القرن الماضي. والتي تأتي مدعومة بمجموعة من الميزات الفاخرة من بينها الاخشاب في المقصورة وديكورات الكروم الخارجية والشاشة الكبيرة في لوحة القيادة.

مفهوم تصميم فولفو استيت – عربة رياضية مذهلة بثلاث أبواب عرضتها فولفو في معرض جنيف الدولي للسيارات، مستوحاة من موديل الشركة 1800 ES الذي ظهر في سبعينات القرن الماضي. والتي تأتي مدعومة بمجموعة من الميزات الفاخرة من بينها الاخشاب في المقصورة وديكورات الكروم الخارجية والشاشة الكبيرة في لوحة القيادة.

مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه - عرضتها مرسيدس بنز في جناحها بالمعرض، سيارة كوبيه من الحجم الكبير، ببابين وأقصر قليلاً من النموذج السيدان، وقاعدة العجلات أقصر كذلك، ولكنها لا تزال سيارة كبيرة جداً بالنسبة لنماذج الكوبيه وتأتي مدعومة بمحرك 4.7 ليتر توين تربو V8 بقدرة 449حصان.

مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه – عرضتها مرسيدس بنز في جناحها بالمعرض، سيارة كوبيه من الحجم الكبير، ببابين وأقصر قليلاً من النموذج السيدان، وقاعدة العجلات أقصر كذلك، ولكنها لا تزال سيارة كبيرة جداً بالنسبة لنماذج الكوبيه وتأتي مدعومة بمحرك 4.7 ليتر توين تربو V8 بقدرة 449حصان.

مفهوم تصميم هوندا سيفيك Type R - قدمت هوندا نموذج جديد من سيفيك يحمل اسم Type R، النموذج ما زال في طور التصميم ولم ينفذ بعد، ولكنه موجه في المقام الأول لفئة الشباب. نموذج الهاتشباك هذا سيحمل محرك 2.0ليتر أربع أسطوانات تربوتشارجيد، ويوفر تقريباً قوة 280 حصان.

مفهوم تصميم هوندا سيفيك Type R – قدمت هوندا نموذج جديد من سيفيك يحمل اسم Type R، النموذج ما زال في طور التصميم ولم ينفذ بعد، ولكنه موجه في المقام الأول لفئة الشباب. نموذج الهاتشباك هذا سيحمل محرك 2.0ليتر أربع أسطوانات تربوتشارجيد، ويوفر تقريباً قوة 280 حصان.

لامبورجيني هوراكان - بعد طول انتظار قدمت لامبورجيني أخيراً النموذج الجديد هوراكان والذي يأتي كبديل للنموذج الأكثر مبيعاً من لامبورجيني على مدار العشر سنوات الماضية جالاردو النموذج الرياضي الجديد من الشركة الإيطالية يأتي مدعوماً بمحرك V10 ويقدم قوة 610 حصان ومدعوم بنال حركة أتوماتيكي مزدوج القابض سبع سرعات.

لامبورجيني هوراكان – بعد طول انتظار قدمت لامبورجيني أخيراً النموذج الجديد هوراكان والذي يأتي كبديل للنموذج الأكثر مبيعاً من لامبورجيني على مدار العشر سنوات الماضية جالاردو النموذج الرياضي الجديد من الشركة الإيطالية يأتي مدعوماً بمحرك V10 ويقدم قوة 610 حصان ومدعوم بنال حركة أتوماتيكي مزدوج القابض سبع سرعات.

ماكلارين 650S - سيارة جديدة مذهلة من ماكلارين، مدعومة بمحرك 3.8 لترV8 تربو توين، يقدم 641 حصان ووفقاً لما تقوله السيارة فهذا أفضل نموذج من النماذج الرياضية حتى الآن للشركة، والحق يقال، هي صادقة تماماً في ذلك.

ماكلارين 650S – سيارة جديدة مذهلة من ماكلارين، مدعومة بمحرك 3.8 لترV8 تربو توين، يقدم 641 حصان ووفقاً لما تقوله السيارة فهذا أفضل نموذج من النماذج الرياضية حتى الآن للشركة، والحق يقال، هي صادقة تماماً في ذلك.

Hazumi كونسبت من مازدا - مازدا استهدفت بهذا النموذج قطاع السيارات الصغيرة الموفرة للوقود، سيارة هاتشباك مدمجة خمسة أبواب في تصميم مشابهة لبعض نماذج الشركة الأخرى مثل الكروس أوفر المدمجة CX-5، وMazda3 تأتي مع محرك 1.5 لتر بأقصى كمية من التقنيات المساعدة في توفير الوقود.

Hazumi كونسبت من مازدا – مازدا استهدفت بهذا النموذج قطاع السيارات الصغيرة الموفرة للوقود، سيارة هاتشباك مدمجة خمسة أبواب في تصميم مشابهة لبعض نماذج الشركة الأخرى مثل الكروس أوفر المدمجة CX-5، وMazda3 تأتي مع محرك 1.5 لتر بأقصى كمية من التقنيات المساعدة في توفير الوقود.

أوديTT كواترو سبورت كونسبت - أحدث عروض الأودي في معرض جنيف الدولي للسيارات، تزن أقل من 3،000 رطلا وبقوة 420 حصان مدعومة بمحرك تربوتشارجيد 2.0 ليتر، وناقل حركة سبع سرعات مزدوج القابض، وسيكون هناك كذلك نموذج TT-S الأكثر قوة والمعروض في نفس الجناح.

أوديTT كواترو سبورت كونسبت – أحدث عروض الأودي في معرض جنيف الدولي للسيارات، تزن أقل من 3،000 رطلا وبقوة 420 حصان مدعومة بمحرك تربوتشارجيد 2.0 ليتر، وناقل حركة سبع سرعات مزدوج القابض، وسيكون هناك كذلك نموذج TT-S الأكثر قوة والمعروض في نفس الجناح.

لكزس RC F GT3 - قدمت لكزس سيارة السباق الجديدة الخاصة بها في معرض جنيف الدولي للسيارات، التفاصيل الرسمية عن سيارة السباق عدوانية الشكل هذه مازالت لم يعلن عنها بعد، ولكنها مدعومة بمحرك V8 ينتج ما يزيد عن 540 حصان.

لكزس RC F GT3 – قدمت لكزس سيارة السباق الجديدة الخاصة بها في معرض جنيف الدولي للسيارات، التفاصيل الرسمية عن سيارة السباق عدوانية الشكل هذه مازالت لم يعلن عنها بعد، ولكنها مدعومة بمحرك V8 ينتج ما يزيد عن 540 حصان.

جيب رينيجيد - سيارة كروس اوفر أكثر من رائعة من جيب، مدمجة وصغيرة بإمكانيات كبيرة جداً على الطرق الوعرة، وسيكون هناك أكثر من 16 خياراً متنوعاً من المحركات عند تقديم السيارة في الأسواق، من بينها الديزل والوقود والهايبرد، ونظام الدفع الكامل أساسي في النموذج.

جيب رينيجيد – سيارة كروس اوفر أكثر من رائعة من جيب، مدمجة وصغيرة بإمكانيات كبيرة جداً على الطرق الوعرة، وسيكون هناك أكثر من 16 خياراً متنوعاً من المحركات عند تقديم السيارة في الأسواق، من بينها الديزل والوقود والهايبرد، ونظام الدفع الكامل أساسي في النموذج.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة