"بالصور" رولز رويس ريث مانسوري تظهر تحفتها في جنيف Rolls-Royce Wraith 3

المربع نت – من أفضل ما قدمت رولز رويس لمعرض جنيف الدولي للسيارات هو نموذج مانسوري ريث الجديد، وهي الحزمة الجديدة التي تحمل العلامة التجارية مانسوري والتي صممت لتكون على نماذج رولزرويس ريث ورولزرويس فانتوم. لتبهر هذه الكوبيه الفاخرة الرياضية الحضور في معرض جنيف للسيارات 2014.

مانسوري رولز رويس ريث تأتي بطلاء من لونين، الأزرق والبترولي، مع مجموعة من التعديلات والتحسينات الإضافية على التصميم التي استخدم فيها ألياف الكربون في مقدمة السيارة، واظهرت جمال واناقة مصابيح LED الامامية النهارية. وكانت من بين تحديثات التصميم الجديدة أيضاً الأجنحة الأمامية جنباً إلي جنب مع الأسبلوير الخلفي الجديد وفتحة السقف.

"بالصور" رولز رويس ريث مانسوري تظهر تحفتها في جنيف Rolls-Royce Wraith 4

رولزرويس ريث القياسية تأتي مدعومة بمحرك 6.6 لتر V12 مع ناقل حركة 8 سرعات، ينتج المحرك 632 حصان. أما النموذج في لهجة مانسوري الجديدة فأنه يأتي أكثر قوة مع 740 حصان و1،000 نيوتن متر من عزم الدوران لتنطلق السيارة من السفر إلى 100 كلم / ساعة خلال 4.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 300 كلم / ساعة.

mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_2 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_3 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_4 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_5 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_6 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_7 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_8 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_10 mansory-rolls-royce-wraith-opulence-geneva-has-it-live-photos_14

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة