المربع نت – باسوكورتو  PassoCorto سيارة هيونداي الاختبارية الجديدة ستظهر للمرة الأولى خلال فعاليات معرض جينف للسيارات، يتوقع البعض انها امتداد او تطويراً لهيونداي كوبيه الحالية على أن يتم انتاجها في 2016 وهذه ليست أكثر من توقعات .

تتميز Passo Corto بشكلها الغريب الشبابي وبمحرك التيربو الثنائي بسعته 1.6 لتر وبقوة إنتاجية تبلغ 270 حصانا ويتمتع تصميمها الداخلي بقمرتي القيادة كل منها بأدواتها المتكاملة ومقاعدها المتصلة بصريا بلوحة القيادة.

” بالفيديو”  باسوكورتو PassoCorto سيارة هيونداي الاختبارية الجديدة قبل الكشف بمعرض جنيف للسيارات

التصميم هو الموديل العاشر بالحجم الكامل التي تنتجه المدرسة، وصممه 16 من طلاب الماجستير في برنامج تصميم النقل بالتعاون مع “هيونداي”، قدمت شركة صناعة السيارات الكورية للطلاب معلومات التصميم والتي تنص على أن العملاء المستهدفين هم الأفراد صغار السن.

كل طالب قدم تصميمه الخاص لسيارة “هيونداي باسوكورتو IED” وتم اختيار 2 من التصاميم ودمجهما معاً لصنع السيارة، وتم أخذ 70% من أحد التصاميم، و30% من الآخر، والنتيجة هي هذه السيارة التي استغرق تصميمها وإنجازها عاماً كاملاً. من الصعب معرفة ما إذا كانت السيارة في متناول سعر الشباب عند إنتاجها، لكن حتى الآن التصميم رائع بشهادة الجميع.

نشر شريط فيديو قصير أدناه من تصوير SellerieCimes  للسيارة باسوكورتو  يظهر بوضوح السيارة الاختبارية والجزء الخلفي المبتكر .

 

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=vRDP6Bblf6Q[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل 6 ساعات
28,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل 4 ساعات
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

شانجان CS35 Plus 2021 في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
40,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل