"بالصور" كرستيانو رونالدو يشتري اغلى سيارة فيراري بسعر 6,7 مليون ريال سعودي 3

المربع نت – يفاجئنا اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بهوايته المكلفة وهي تجميع السيارات الفارهة و الذى أشترى مؤخراً فيراري زرقاء اللون من نوع لافيراري وهي تعتبر من نوادر شركة فيراري حيث تم صنع 500 فقط في العالم بأكمله كما جاء في تقرير أذاعته شبكة اخبارية عالمية.

ودفع مبلغ مليون و300 ألف يورو حيث يذكر ان رونالدو كان ينتظر ان يسافر الي ماديرا السبت من أجل وضع كرته الذهبية في المتحف لكن سوء الأحوال الجوية حرم اللاعب من السفر. ويغيب رونالدو عن ريال مدريد في لقاء الأحد أمام خيتافي في ملعب الفونسو بيريز بسبب الإيقاف المؤقت.

"بالصور" كرستيانو رونالدو يشتري اغلى سيارة فيراري بسعر 6,7 مليون ريال سعودي 4

وكشف موقع ustedpregunta عن قيمة المبلغ الذي دفعه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد للحصول على السيارة الإيطالية لافيراري.

ودفع رونالدو مليون و300 ألف يورو (6,681,700 ريال سعودي) بحسب مصادر خاصة بالموقع، من أجل الحصول على سيارة لافيراري الزرقاء وضمها لأسطول سياراته المميزة، وذلك بعد أن اتخذ قراره بشراء (لافيراري) في سبتمبر من العام الماضي احتفالاً بتمديد عقده مع ريال مدريد.

وتُعتبر لافيراري واحدة من السيارات النادرة، حيث لن تصنع شركة فيراري الإيطالية سوى 499 سيارة فقط من هذا الطراز، وكانت سيارة لافيراري قد ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

ويُشار إلى لافيراري مزودة بمحركين الأول مكون من اثنتي عشرة اسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن لكل متر من عزم الدوران؛ لتصل قوة السيارة بالكامل إلى 963 حصان مع 970 نيوتن/م من عزم الدوران.

وتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة في أقل من ثلاث ثوان وتصل إلى سرعة 300 كم في الساعة خلال 15 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم في الساعة.

كما تعتبر لافيراري بديلة عن الأسطورة (فيراري إنزو)، وتنافس كلاً من السيارة البريطانية (ماكلارين P1) والسيارة الألمانية (بورش 918 سبايدر).

وتجدر الإشارة إلى أن كرستيانو يشتهر بأسطوله من السيارات المميزة، والتي يمكنك التعرف عليها بزيارة الرابط التالي سيارات كرستيانو.

79119720130922201111 cr-fisios

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة