المربع نت – في حين ان بي ام دبليو كشفت عن نماذج M3 وM4 في معرض ديترويت للسيارات، بدورها قامت مرسيدس بنز بالإعلان عن ان نسخة C 63 AMG ستكون في الأسواق بعد ما يقرب من عام، مع المحرك الذي تم تقليص حجمه 4.0 لتر توين تربو V8 الجديد.

رئيس منتجات مرسيدس بنز السيد توبياس مورس، أكد أن مرسيدس C 63 AMG الجديدة، التي ظهرت للمرة الاولي للجمهور في فاعليات اليوم الأول لمعرض ديترويت للسيارات، ستكون بين يدي مستخدميها بعد ما يقرب من عام من الآن.

مرسيدس تؤكد إطلاق نموذج محرك التوين تربو 4.0 لتر V8 لـ C 63 AMG في 2015

سيتم استبدال محرك السحب الطبيعي 6.2 لتر V8 الموجود حالياً على نماذج C 63 AMG بمحرك أصغر حجماً، استمراراً في نفس الاتجاه التي بدأته مرسيدس مع نماذج AMG أمثال SL 63 AMG وS 63 AMG و E 63 AMG، والتي كان الأساس فيهم جميعاً هو المحرك 5.5 لتر V8 توربو توين. ومع ذلك فمن المتوقع ان يكون النموذج القادم من C 63 AMG مدعوم بمحرك أصغر حجماً، 4.0 لتر.

وبينما لم تقدم أي معلومات عما ستنتجه وحدة المحرك المصغرة هذه، فمن المتوقع ان ينتج محرك C 63 AMG في النموذج الجديد 450 حصان بالنسبة للنماذج الأساسية.

Mercedes-Benz-C-Class-AMG-package-2[2] Mercedes-Benz-C-Class-AMG-package-4[2] Mercedes-Benz-C-Class-AMG-package-5[2] Mercedes-Benz-C-Class-AMG-package-6[2] Mercedes-Benz-C-Class-AMG-package-3[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل