8 ديسمبر، 2013 3:46 م منذ 5 سنوات, 6 أشهر

تصريح “صالح كامل” عن نظام المخالفات المروري “ساهر” يعرضه للسخرية والانتقاد عبر “تويتر”

A A A

المربع نت – أثار تصريح رجل الأعمال السعودي صالح كامل بشأن رجائه أن يجد نظام المراقبة المرورية “ساهر” في ميزان حسناته يوم القيامة لإنقاذه أرواح الآلاف عبر إجبار الجميع على ضبط السرعة المرورية والذي تناقلته عنه مواقع إخبارية عدة اليوم (السبت) سخرية وانتقاد الكثير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

d28bcd00-acc2-4d09-adb1-4cc9fa9cae11

وأنشأ مغردون هاشتاقاً بوسم “ساهر يزيد حسنات صالح كامل” تبادلوا من خلاله التعليقات التي جاءت في أغلبها ساخرة من التصريح ولم تخل من روح الدعابة، فيما أبدى عدد من المعلقين استياءهم من التصريح، جراء ما تسبب فيه هذا النظام من أعباء مالية إضافية عليهم.

وطالب عدد من المعلقين بطرح “ساهر” للاكتتاب من باب أن الجميع مذنبون ويرجون أن يشاركوا في الأجر معه، فيما أوضح آخرون أن الواجب أن يكون قبل كل كاميرا بمسافة لوحة تحذير، فيكون الغرض الضبط لا جباية الأموال.

من جانبهم، تساءل آخرون عن أموال “ساهر” وأين تذهب، مؤكدين أنهم يريدون أن يروا أثراً لها بإصلاحات حقيقية لكثير من طرق المملكة المتآكلة ومحاولة ترميمها، فيما تناول بعض آخر حديث كامل الذي ارتأى أن النظام خفض نسب الحوادث بالتحليل، مبينين أن هذا الكلام غير دقيق وأن تصريح مركز الملك عبدالله للأبحاث بأن “ساهر” لم يخفض وفيات الحوادث يؤكد عدم صحة هذا الادعاء.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى