انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد يكون الاسم غريب بعض الشيء، ولكن صاحبة له العديد من المشاريع التي لا يمكن تجاهلها بينما كان يعمل في بينينفارينا مثل فيراري 599 وميتسوبيشي كولت CZC ومازيراتي برد كيج 75 وفيراري P4/5 وانزو فيراري وغيرها كثيراً. اسمه كين اوكوياما ومنذ العام 2006 وهو يدير شركة تصميم تحمل اسمه.

في معرض طوكيو للسيارات، قدم كين ​​اوكوياما تصميم جديد كوبيه رياضي لسيارة خفيفة الوزن تسمي Kode9، تذكرنا بنماذج “speed racer” اليابانية وتحمل نكهة لوتس إليز.

تصميم سيارة "Kode9" اليابانية من كين اوكوياما في معرض طوكيو للسيارات Kode9 Japan 1

Kode-09-3[2]

يقول اوكوياما أن Kode9 هي سيارة سباق جزئية، كما أنها سيارة رياضية توظف قدراتها المذهلة والبسيطة في نفس الوقت لتقديم تجربة قيادة منافسة لأعظم السيارات السوبر كار الرياضية اليوم، ويقول اوكوياما “هذه هي رسالتي إلى صناع السيارات في يومنا الحالي، والذين يبدوا أنهم سيبقون عالقين في خطوط بالغة التعقيد تجمع بينهم الكثير من القواسم المشتركة”.

والسيارة الكوبيه الرياضية يبلغ طولها 4,140 مليمتر وهيكلها مصنوع من تكنولوجيا الهيدروألومنيوم بينما الجبهة والخلفية مصممين بطريقة فريدة ليكون وزنها الكلي 890 كيلو جرام.

Kode-09-7[2]

والسيارة تحتوي على محرك 2.0 لتر مصنع من قبل شركة يابانية لصناعة السيارات لكن لم يتم تحديد أسمها، والمحرك المدعوم بسوبرشارغد HKS ينتج 316 حصان، ولم يتطرق بيت التصميم الياباني إلى السعر أو توافر السيارة حتي الآن.

Kode-09-1[2] Kode-09-5[2] Kode-09-6[2]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل